Thursday 4th July,200210871العددالخميس 23 ,ربيع الثاني 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

السبت المقبل بجدة السبت المقبل بجدة
الأمير سعود الفيصل يترأس اجتماع اللجنة التحضيرية لمجلس الهيئة الوطنية

  * الرياض - عبدالله الجبيري:
يترأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل العضو المنتدب للهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها في الساعة الواحدة من ظهر يوم السبت 25/4/1423هـ في قصر المؤتمرات بجدة اجتماع اللجنة التحضيرية لمجلس إدارة الهيئة وذلك للإعداد لاجتماع مجلس الإدارة الثامن عشر والذي سيعقد برئاسة صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ورئيس مجلس إدارة الهيئة.
ويحضر اجتماع اللجنة التحضيرية كل من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز الرئيس العام للارصاد وحماية البيئة ومعالي وزير الزراعة والمياه ومعالي رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وسعادة وكيل وزارة البترول والثروة المعدنية لشؤون الثروة المعدنية وسعادة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المناطق وسعادة أمين عام الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها.
وقد أوضح الدكتور عبدالعزيز بن حامد ابوزناده الأمين العام للهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وعضو اللجنة التحضيرية أن اللجنة ستناقش عدداً من الموضوعات والمقترحات التي ستعرض على اجتماع مجلس إدارة الهيئة الثامن عشر تتعلق بخطط واستراتيجيات المحافظة وعدداً من اللوائح التنفيذية لأنظمة المحافظة، كما تناقش اللجنة عدداً من التقارير الدورية والحساب الختامي للهيئة وتقرير مراجع الحسابات. هذا الى جانب عدد من الموضوعات والمقترحات الأخرى.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved