Thursday 4th July,200210871العددالخميس 23 ,ربيع الثاني 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

المشرف العام على مدارس المملكة المشرف العام على مدارس المملكة
إعجاب وثناء الأمير سلطان بالمدارس وسام فخر لنا جميعاً

  * الرياض عبدالرحمن المصيبيح:
اعتبر الدكتور علي بن عبدالخالق القرني المشرف العام على مدارس المملكة ثناء وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام على مستوى مدارس المملكة بإذن الله وساماً نضعه على صدورنا جميعاً نحن منسوبي المدارس..
وان هذه الكلمات الجميلة التي سطرها سموه تأتي تقديراً من سموه حفظه الله للعلم وطلابه. وان هذا الانطباع والشعور الكريم يجعلنا نضاعف من مسؤولياتنا تجاه هذا القطاع التعليمي الهام، ونترجم طموحات وآمال صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال.
وتناول القرني في تصريحه ل «الجزيرة» استعداد المدارس للعام المقبل. فقال الحمد لله هذه المدارس منذ ان افتتحت وهي مكتملة من جميع النواحي ومجهزة بكافة التجهيزات ومع ذلك نحن نحرص على ايجاد كل ما من شأنه اسعاد منسوبي المدارس.
وفي العام المقبل سيكون هناك اشياء جديدة ومنها برامج تحدث لأول مرة منها ما يتعلق بالنواحي التربوية ومنها ما يتعلق بالنواحي الادارية.
وسيكون هناك افتتاح بشكل اكبر على المجتمع في العام المقبل ..ومجال أوسع للطلاب بمشاركتهم في ادارة المدارس وفي ادارة الموقع التربوي بشكل عام اضافة إلى أن المعلمين وكذلك المعلمات اصبحوا أكثر تجربة، وانتقينا الصفوة منهم.
وعدّد د.القرني في ختام تصريحه نشاط مدارس المملكة خلال صيف هذا العام فقال لقد اقمنا هذا العام معسكراً صيفياً للطلاب الصغار.
وتزامن نهايته مع اقامة الحفل الختامي للمدارس، وحقق هذا المركز نجاحاً بكل المقاييس حيث طبقنا في هذا المعسكر تجربة فريدة من نوعها... وحقق هذا المركز نجاحاً بكل المقاييس حيث طبقنا في هذا المعسكر تجربة فريدة من نوعها..
وكان مدة هذا المعسكر شهراً وقد لقي اعجاب وتقدير أولياء الطلاب الذين طالبوا بزيادة المدة. ولكن في العام المقبل سوف نحقق اشياء جديدة اخرى.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved