Thursday 4th July,200210871العددالخميس 23 ,ربيع الثاني 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

د. الفهد لـ « الجزيرة »: د. الفهد لـ « الجزيرة »:
تحديد 6 تخصصات للراغبين في الالتحاق بالدورة التأهيلية للقبول في الجامعة

* الرياض - عمر اللحيان:
حددت جامعة الملك سعود 6 مسارات للطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالجامعة عن طريق الدورة التأهيلية التي تقيمها كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع لمن لم تمكنهم نسبهم من تحقيق المعدلات المطلوبة لدخول الجامعة. ذكر ذلك «للجزيرة» عميد الكلية الدكتور فهد بن ناصر الفهد وقال إن المسارات هي مسار اللغة العربية واللغة الانجليزية والتربية الخاصة والعلوم الإدارية وعلم النفس والعلوم.
وأشار إلى ان الكلية تستقبل حالياً الراغبين في الالتحاق بالدورة حيث سيتم اعدادهم في الدورة لمدة 3 فصول دراسية وإلحاق من يحقق متطلبات الالتحاق بالجامعة في الكلية المناسبة مع احتساب المقررات الموجودة في الكلية المحول إليها.
وأشار د.الفهد إلى ان الكلية تواصل حاليا تلقي طلبات الراغبين في الالتحاق ببرامج الدبلوم وعددها 11 دبلوما هي الدبلوم العام في التربية ودبلوم المختبرات الطبية ودبلوم التشخيص الإشعاعي ودبلوم السجلات الطبية ودبلوم التمريض للطالبات ودبلوم السكرتارية الطبية ودبلوم المحاسبة والتسويق ودبلوم الأنظمة ودبلوم الاتصالات وشبكات الحاسب ودبلوم البرمجة وقواعد البيانات.
وأوضح ان استقبال طلبات الالتحاق على فترتين صباحية من الساعة (8) صباحاً وحتى الساعة (30 ،1) ظهرا وفترة مسائية من الساعة (30 ،4) عصراً وحتى الساعة (30 ،9) مساء.
وستكون مواعيد المقابلات الشخصية حسب التقدير والنسبة للتخصصات التي تتطلب ذلك وحدد السبت 15/6/1423هـ ممتاز/جيدجداً والأحد 16/6/1423هـ جيد، والاثنين 17/6/1423هـ مقبول.
وسوف يكون موعد المقابلات الشخصية من الساعة (9) صباحاً وحتى الساعة (2) ظهراً.
وإعلان النتائج: يوم السبت الموافق 22/6/1423هـ.
وبدء الدراسة يوم السبت الموافق 7/7/1423هـ.
وأهاب عميد كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بالطلاب الراغبين في التسجيل سرعة مراجعة الكلية لإنهاء إجراءات تسجيلهم.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved