Monday 7th October,200210966العددالأثنين 1 ,شعبان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تكريماً للراحل رمضان الجميل الخميس القادم تكريماً للراحل رمضان الجميل الخميس القادم
سوماليا يشارك الهلال ونجومه أمام الطائي في حائل

  * حائل - فرحان الجارالله:
أرسلت إدارة نادي الهلال موافقتها على مشاركة الفريق الأول في المباراة الخيرية أمام الطائي والتي يعود ريعها لأسرة لاعب نادي الطائي سابقاً رمضان الجميل رحمه الله والتي ستقام مساء الخميس القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، الفريق الهلالي سيشارك بكامل نجومه الدوليين وفي مقدمتهم يوسف الثنيان، محمد الدعيع، نواف التمياط، عبدالله الشريدة، وبقية الطاقم الهلالي، بينما سيحضر اللاعب سامي الجابر دون أن يلعب المباراة نظراً لعدم اكتمال لياقته البدنية، كما سيشارك في هذه المباراة المحترف الأجنبي في صفوف الهلال اللاعب سوماليا..
وطبقاً لتأكيدات إدارية هلالية فإقامة المباراة تجيء حرصاً من الهلال ومشاركة إلى جانب زملائهم في الطائي لإنجاح هذه المبادرة الانسانية لأسرة لاعب عرف بالأخلاق الحميدة وترك ذكرى عطرة لدى الجميع..
ومن جانبه أوضح الأستاذ ناصر الرشيد مسؤول العلاقات العامة وعضو مجلس إدارة نادي الطائي..ان الاستعدادات قد بدأت لإنجاح هذه المباراة، وأنه سيتم طباعة ما يقارب عشرة آلاف تذكرة دخول للملعب، كما أنه سيتم توزيع عدد كبير من اللوحات الاعلانية في مداخل وشوارع مدينة حائل لتذكير الجماهير الرياضية بموعد المباراة للمشاركة في هذه المباراة الخيرية..
كما أوضح «الرشيد» في تصريح ل«الجزيرة» أن العمل جار الآن لإنتاج عمل تلفزيوني سيتم عرضه من خلال شاشة عرض كبيرة قبل انطلاق المباراة يرصد مسيرة اللاعب رمضان الجميل مع نادي الطائي ولقطات لجانب من المباريات التي شارك بها، وكذلك لقاءات مع بعض اللاعبين الذين عاصروا المرحوم..
وأشار «الرشيد» إلى أن تذاكر الدخول سيتم بيع الجزء الأكبر منها في المحلات التجارية الكبرى وكذلك داخل النادي وبوقت كاف لتمكين الجماهير من الحصول على التذاكر بسهولة ويسر خاصة وأنه يتوقع لهذه المباراة حضوراً كثيفاً.
واختتم «الرشيد» تصريحه بدعوة الجميع للمساهمة بإنجاح هذه المباراة من كافة الجوانب لتكريم لاعب غرس حبه في القلوب منذ أن كان شبلاً في براعم النادي إلى أن رحل عن هذه الدنيا تاركاً وراءه الذكرى الطيبة لدى كافة الرياضيين.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved