Saturday 2nd November,200210992العددالسبت 27 ,شعبان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اختير مستشاراً للجنة اختير مستشاراً للجنة
الفايز شارك في اجتماعات لجنة تأسيس الرياضة المدرسية بدول الخليج

  عاد بحمد الله ورعايته رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الاستاذ محمد الفايز القليش من دولة الامارات العربية المتحدة بعد مشاركته في تأسيس لجنة الرياضة المدرسية بدول مجلس التعاون الخليجي موفداً من قبل مدير عام مكتب التربية العربي لدول مجلس التعاون بصفته ممثلاً عن مكتب التربية العربي سعادة الاستاذ محمد القليش «عميد كلية التربية البدنية سابقاً» رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه وقد قام سعادة وكيل وزارة التربية والتعليم بدولة الامارات العربية المتحدة الدكتور جمال المهري بافتتاح الاجتماع، وقد حضر الاجتماع جميع اعضاء مجلس دول التعاون في مكتب التربية العربي السبع.
حيث تم خلال الاجتماع انتخاب اعضاء المجلس من مديري ادارات التربية البدنية بوزارة التربية والتعليم والمعارف بدول مجلس التعاون.
وتم اختبار الاستاذ محمد الفايز القليش «عميد كلية التربية البدنية سابقا» ورئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه مستشاراً وخبيراً للجنة الرياضة المدرسية بدول مجلس التعاون للاستفادة من خبرته السابقة في مجال التربية البدنية والرياضة وممثلاً دائماً عن مكتب التربية العربي لدول مجلس التعاون في لجنة الرياضة المدرسية بدول مجلس التعاون.
وقد تم اختيار دولة الامارات العربية المتحدة مقراً للجنة.
وتهتم هذه اللجنة في تطوير الرياضة المدرسية بدول مجلس التعاون، والاشراف على الدورات الرياضية المدرسية واجراء البحوث والدراسات للنهوض بالرياضة المدرسية.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved