Wednesday 6th November,200210996العددالاربعاء 1 ,رمضان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

للسنة الرابعة على التوالي للسنة الرابعة على التوالي
ناشئو الطائي أبطالاً لحائل بعد فوزهم على الجبلين

* حائل - فرحان الجارالله:
حقق ناشئو الطائي لكرة القدم بطولة منطقة حائل بعد فوزهم المستحق على نظرائهم بالجبلين بهدفين مقابل هدف.
وسيطر الطائي على الشوط الأول كاملاً وهددوا مرمى الجبلين بالعديد من الفرص السانحة لم يستثمر منها سوى كرتين.
ففي الدقيقة الثانية والعشرين استفاد فهد سويلم الشمري من تمريرة محمد سالم فسددها قوية ارتطمت بالعارضة وتهادت إلى الشباك معلنة هدف الطائي الأول.
بعد هذا الهدف تواصلت هجمات الطائي بشكل كثيف على مرمى الجبلين وقبل نهاية هذا الشوط بدقيقتين يرسل سعد جابر كرة قوية جداً من منتصف ملعب الجبلين تجاوزت الحارس وسكنت الشباك هدفاً ثانياً للطائي.
وفي الشوط الثاني قلّ عطاء لاعبي الطائي كثيراً فانخفض مستوى المباراة وانحصرت الألعاب في وسط الملعب دون تشكيل خطورة حقيقية على المرميين وفي الوقت بدل الضائع من المباراة سجل عبدالرحمن الحسين هدف الجبلين الوحيد برأسية.. ومع هذا الهدف أنهى حكم المباراة أحداثها بفوز الطائي 2-1.. وجاءت هذه البطولة استمرار لسيطرة ناشئي الطائي على بطولة المنطقة منذ أربع سنوات.
وبعد نهاية المباراة قام مدير مكتب رعاية الشباب بحائل الاستاذ راشد الرميد بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية لناشئي الطائي، والميداليات الفضية لناشئي الجبلين.
هذا وسيقابل الطائي بعد شهر رمضان المبارك بطل القصيم.
ومن جانبه علق مدرب ناشئي الطائي يوسف عمر على تحقيق البطولة بالقول: البطولة تحققت بعد اعداد جيد وقوي للفريق، وكما شاهدتم فالفريق يضم مجموعة ناشئين ذوي كفاءة مهارية وبدنية عالية جديرين بتمثيل النادي في المراحل السنية القادمة.
والحمدلله فقد أثمرت الجهود التي بذلت بتقديم فريق ممتاز استطاع ان يحقق بطولة المنطقة دون أي هزيمة أو تعادل.
وهنا أود ان أهمس بأذن كل لاعب بأن المشوار طويل جداً وبطولة المنطقة ليست منتهى الطموح اما الصعود لدوري المملكة الممتاز هو الهدف الذي يجب ان نعمل من أجله لينضم فريق الناشئين إلى الفريق الأول وفريق درجة الشباب في الممتاز..
* الطلال يبارك ويودع عبر «الجزيرة»:
ومن جانبه فقد بارك المشرف على الفريق عبدالعزيز الطلال لجماهير الطائي هذه البطولة التي تعد الخطوة الأولى في مشوار الفريق نحو الممتاز.
كما أعلن (الطلال) انه اتخذ قراره بعد (25) سنة خدمة لنادي الطائي بترك هذا المجال نهائياً بعد هذه السنوات الطويلة من العطاء.. وقال في هذا الصدد:
أشعر انني قد قدمت كل ما أستطيع للنادي وحانت اللحظة التي أقدم فيها اعتذاري للجميع وفتح المجال للعناصر الإدارية الشابة لخدمة الطائي سواء من خلال مدرسة براعم النادي أو الناشئين وأود أن أقدم شكري الجزيل لكافة الطائيين على تعاونهم، وأخص منهم أولياء أمور اللاعبين الذين كانوا عوناً لنا فيما تحقق خلال السنوات الماضية من تخريج أجيال من اللاعبين الذين وصلوا منتخبات الوطن.
ويعد ابتعاد الإداري عبدالعزيز الطلال خسارة كبيرة لنادي الطائي لما عرف عنه من اخلاص كبير وجهود فعالة طوال السنوات الماضية.
أما إداري مدرسة البراعم فهد النماصي فقدم تهانيه للطائيين على مجموعة اللاعبين التي برزت على مستوى الناشئين التي تعد القاعدة الصلبة للمراحل السنية بالنادي ونبه إلى ضرورة الاهتمام بهؤلاء اللاعبين ورعايتهم نظراً لامتلاكهم الموهبة العالية.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved