Saturday 7th December,200211027العددالسبت 3 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

السلطة تطالب بوقف الإرهاب الصهيوني السلطة تطالب بوقف الإرهاب الصهيوني
10 شهداء في جريمة إسرائيلية بمخيم البريج

  * مخيم البريج - غزة - الوكالات:
ارتكبت قوات الاحتلال الاسرائيلي مجزرة جديدة فجر أمس الجمعة راح ضحيتها عشرة شهداء بينهم امرأة من أهالي مخيم البريج للاجئين وسط قطاع غزة الذي اجتاحته عشرات الدبابات والآليات العسكرية الاسرائيلية.
وذكرت مصادر طبية في مستشفى شهداء الاقصى في دير البلح أن عدد شهداء المجزرة في مخيم البريج للاجئين وصل إلى عشرة شهداء بينما بلغ عدد الإصابات عشرين من بينهم نساء وأطفال. وقالت وكالة الانباء الفلسطينية إن رتلا من الآليات العسكرية الاسرائيلية مكونة من قرابة ثلاثين دبابة وعدد من الجرافات العسكرية اقتحمت مخيم البريج للاجئين من منطقة خط الهدنة شرق قطاع غزة تحت وابل من اطلاق النار الثقيل وقذائف الدبابات. ونقلت الوكالة عن شهود عيان قولهم إن مروحيات اسرائيلية من طراز أباتشي شاركت في عمليات القصف لاحياء وأزقة مخيم البريج فيما اقتحمت عدة دبابات منطقة غرب المخيم من شارع صلاح الدين بعد وصول تعزيزات عسكرية من مستوطنة نتساريم جنوب مدينة غزة.
وأدانت السلطة الوطنية الفلسطينية الجريمة الدموية التي ارتكبتها قوات الاحتلال في مخيم البريج للاجئين وقال الدكتور صائب عريقات وزير الحكم المحلي الفلسطيني نحن ندين بشدة هذه الجريمة النكراء التي ارتكبتها قوات الاحتلال ونعتبرها جزءا من جرائم الدولة التي ترتكبها حكومة اسرائيل بحق ابناء الشعب الفلسطيني.
واوضح عريقات ان مخيم البريج للاجئين يقع تحت الولاية الكاملة للامم المتحده ومن هنا فإنه يجب أن يكون هناك تحرك من قبل اعضائها.

طالع دوليات

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved