Saturday 7th December,200211027العددالسبت 3 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

فرناندو يسمح للدوخي والتمياط بالمشاركة أمام الاتفاق فرناندو يسمح للدوخي والتمياط بالمشاركة أمام الاتفاق
لاعبو الهلال يعودون لتدريباتهم الليلة.. والإدارة تحتفل ب«العيد»

* كتب - طارق العبودي:
يعود لاعبو فريق الهلال الكروي في السابعة إلا ربعاً من مساء اليوم لمزاولة تدريباتهم استعدادا لملاقاة الاتفاق يوم الأربعاء المقبل في المباراة الدورية الثامنة التي ستقام في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وكانت التدريبات الهلالية قد توقفت أمس وأمس الأول «الخميس والجمعة» لمنح اللاعبين فرصة قضاء أول وثاني أيام العيد مع أهاليهم.
وسيشرف على مراني اليوم وغداً المدرب الوطني منصور المنصور في حين سيكمل المهمة بدءاً من مران بعد غد الاثنين الروماني العائد إيلي بلاتشي الذي أنهى الهلاليون اجراءات التعاقد معه على أن يصل في تمام الساعة 00 ،3 فجر يوم الاثنين.
من جانبه طلب بلاتشي من الإدارة الهلالية تزويده ببعض أشرطة الفيديو التي تحمل تسجيلا لعدد غير محدد من المباريات التي خاضها الفريق الهلالي في الفترة الأخيرة وخصوصاً فيما مضى من مسابقة كأس الدوري لتكون عاملاً مساعداً له للتعرف على قدرات لاعبيه من جهة ولكسب الوقت من جهة.
وفي الوقت الذي بدأ فيه المهاجم الدولي عبدالله الجمعان تطبيق برنامجه العلاجي «المكثف» جراء إصابته ب «تمزق عضلي» أثناء مشاركته في المباراة التجريبية التي لعبها الفريق الهلالي الثلاثاء الماضي أمام الحمادة.. في ذات الوقت يبدأ المهاجم الشاب بدر الخراشي تطبيق برنامجه الخاص خصوصاً بعد ان كشفت التقارير الطبية التي عاد بها من السويد ان الجراحة «المزدوجة» التي خضع لها في غضروف ورباط ركبته اليمنى قد تكللت بالنجاح التام ولايوجد بها أية مشاكل قد تعيق بدءه لبرنامجه التأهيلي الذي سيستمر لمدة لن تقل عن 5 أشهر.
وفي شأن ذي صلة ينتظر البرازيلي فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي للفريق الهلالي وصول المدرب الجديد ليسلمه تقريراً متكاملاً عن أحوال المصابين ومن بينهم الثنائي الدولي نواف التمياط وأحمد الدوخي اللذين سيمنحهما الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات المقبلة «بدءاً من مباراة الاتفاق» بعد ان أصبحا في كامل جاهزيتهما «الطبية» واللياقية وخصوصا الدوخي.
على صعيد آخر تقيم الإدارة الهلالية في الثامنة من مساء اليوم حفل معايدة مصغرا في مقر النادي يجمع الأسرة الهلالية إدارة وموظفين ومن يرغب من اللاعبين وذلك ابتهاجاً بحلول عيد الفطر المبارك.. وهي المرة الأولى التي يقيم فيها الهلاليون مثل هذا الحفل في بادرة رائعة من سمو الأمير عبدالله بن مساعد.
الشيخ سعد المعجل

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved