Friday 3rd January,2003 11054العدد الجمعة 30 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. المرغلاني يشكر خادم الحرمين على اهتمامه بتطوير المرافق الصحية د. المرغلاني يشكر خادم الحرمين على اهتمامه بتطوير المرافق الصحية

* الرياض - احمد القرني:
رفع المشرف العام على الاعلام الصحي والعلاقات العامة بوزارة الصحة الدكتور خالد بن محمد المرغلاني اسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله على اهتمامه الدائم والمتواصل بكل ما من شأنه تطوير وتحديث المرافق الصحية بمختلف المناطق.
مشيراً الى ان عهده الزاهر حفظه الله قد شهد اكبر ثورة تحديث في المرافق الصحية وادخال المعدات الطبية ذات التقنيات المتقدمة وتوفير الكوادر الطبية المؤهلة.
وقال الدكتور المرغلاني في تصريح صحفي بمناسبة افتتاح مشروع توسعة وتطوير اقسام العناية المركزة واقسام تنويم المرضى المطورة بمجمع الرياض الطبي ان هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة من البرامج الطموحة الهادفة لمواصلة مسيرة التطوير والتحديث التي انتظمت في كافة انحاء المملكة والمح على ان المرحلة المقبلة سوف تشهد تنفيذ جملة من البرامج التي تتضمن افتتاح منشآت صحية جديدة ودعم الكادر الوطني الذي يتمثل في الحقل الصحي.
كما رفع شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز حفظه الله على اهتمامه الكبير بدعم وزارة الصحة وانشطتها المختلفة مؤكداً بأن هذا العمل غير مستغرب على سموه الذي عرف بدعمه وتعاطفه بكل عمل يقضي لتحقيق الصحة لجميع المواطنين والمقيمين.
ونوه بجهود وزير الصحة الدكتور اسامة شبكشي التي ترجمت لعمل اصبح يتلمسه الناس في كل مكان وبمباركة القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved