Friday 3rd January,2003 11054العدد الجمعة 30 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السبت المقبل السبت المقبل
وزير العدل يفتتح الحلقة الثانية للقضاة بجامعة الإمام

  * الرياض مبارك أبو دجين:
يفتتح معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ يوم السبت المقبل فعاليات الحلقة العلمية الثانية لأصحاب الفضيلة القضاة، وذلك في المعهد العالي للقضاء التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، و تستمر لمدة أسبوعين.
وقال عميد المعهد العالي للقضاء الدكتور زيد بن عبدالكريم الزيد إن هذه الحلقة تأتي انطلاقاً من التوجيه السامي الكريم بالموافقة على عقد حلقات علمية لأصحاب الفضيلة القضاة، وامتداداً للتواصل بين وزارة العدل وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في المعهد العالي للقضاء.
وأضاف أن هذه الحلقات العلمية تهدف إلى إبراز القضايا المستجدة المتعلقة بالقضاء مثل «قضايا النوازل والقرائن المعاصرة وترتيل الأحكام، ومعرفة الجوانب الإجرائية والموضوعية والمهارات الإدارية، وتبادل الخبرات والتجارب بين أصحاب الفضيلة المشاركين في الحلقة العلمية».
وأشار إلى أن عدد المشاركين في الحلقة العلمية «24» قاضياً من المحاكم الشرعية من مختلف أنحاء المملكة، وبين الزيد أن عددا من أصحاب الفضيلة العلماء والأساتذة سيحاضرون في الحلقة وعلى رأسهم معالي رئيس المجلس الأعلى للقضاء سماحة الشيخ صالح بن محمد اللحيدان، ومعالي رئيس مجلس الشورى الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد، ومعالي الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع، ومعالي الدكتور عبدالله بن محمد المطلق وعدد من أصحاب الفضيلة القضاة والأكاديميين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved