Friday 3rd January,2003 11054العدد الجمعة 30 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أيها التعاونيون لم يجف قلمي بعد..!!؟ أيها التعاونيون لم يجف قلمي بعد..!!؟

تساءل العديد من الجماهير التعاونية عن سبب انقطاع قلمي في هذه الصفحة بجريدة الجميع جريدة الجزيرة التي كنت وما زلت أحد قرائها وأحس بالصداع إذا لم أقرأ جريدة الجزيرة يومياً.. وأعود إلى سبب هذا الموضوع الذي يعرفه البعض ويجهله آخرون وهو أنني كنت أكتب في هذه الصفحة «ملتقى القراء» عن نادي التعاون ولقد كانت مشاركاتي تفرح الجماهير التعاونية وتغضب غيرهم ولكن عندما بدأت بالعمل الصحفي من خلال جريدة البلاد محرراً ومديراً لمكتب القصيم توقفت عن كتابة المقالات بهذه الصفحة التي أعشقها وأكن لها كل الاحترام وخاصة للقائمين عليها وخاصة الأستاذ محمد العبدي مدير التحرير للشؤون الرياضية بالجزيرة وكذلك الأستاذ محمد الطويان مدير مكتب الجزيرة بالقصيم في ذلك الوقت.. ولقد كانت مشاركاتي تمثِّل وجهة نظري وحبي وتقديري لهذا النادي واحترامي له وما يعبر عنه ضميري له.. وقد كانت هذه المقدمة بسبب إلحاح الكثير من محبي «التعاون» وأحدهم سألني هل جف قلمك..!!؟
فتفاجأت من السؤال وانحرجت فناقشني بأن التعاون بحاجة إلى محبيه وبحاجة إلى الأقلام التي تنير له الطريق وأنت منها..!! فأجبته عفواً أخي لم يجف قلمي.. ولم يتبخر حبي.. لهذا الكيان «نادي التعاون» فأنا مدين لهذا النادي وأكن له كل الحب ولكن ما أبعدني هو ارتباطي بجريدة البلاد لا أكثر وأنا ولله الحمد من المتابعين لهذا النادي ومن عشاقه وما زلت.. فمن عشق التعاون من قلب لا يمكن أن يتنازل عنه بسهولة.
نقاط سريعة ..!!
أيها التعاونيون الفريق بحاجة إلى حصد النقاط لا التفريط بها.
إذا كان هناك مغالطات على الحوار الذي أجراه المذيع بتال القوس في برنامجه بالقناة الرياضية مع رئيس نادي التعاون سابقاً الأستاذ عبدالرحمن السكاكر فهي يجب أن تكون على من دعاه لهذا اللقاء واستفزه بأسئلته الغريبة وفتح مواضيع كانت في حسبان المنسي علماً بأن السكاكر استقال منذ فترة فلماذا هذا الحوار.. وما الهدف منه أيضا..!
اللاعبون الأجانب ما زالوا تحت الصفر.. لماذا لا تبحث الأندية في الحواري بدلا من هذه الدولارات المهدرة.
اللقاء الذي أجراه سليمان الهويمل مع سامي الجابر نجم وكابتن المنتخب والهلال أسكت الأقلام التي تهمز وتلمز على هذا النجم الذي لن يتكرر في الملاعب السعودية وهذه هي الحوارات واللقاءات التي تفيد الرياضة..
ما قاله الكابتن سامي الجابر عن نجوم الأخضر القدامى والمطالبة بتكريمهم وعلى رأسهم ماجد عبدالله ما هو إلا احترام وتقدير من هذا النجم لنجوم زاملوه مع المنتخب فهنيئا لنا بمثل هذه العقلية الجابرية الرائعة.
سؤال يتردد ما السر في مباريات الرائد المنقولة تلفزيونياً سواء التلفزيون السعودي أو القنوات الفضائية والرقم خمسة..!!!
جريدة الجزيرة لها مني كل الحب والاحترام ويسعدني متابعتها واستمرار المشاركة فيها.

هادي بن مهدي العنزي / القصيم بريدة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved