Thursday 16th January,2003 11067العدد الخميس 13 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

العتيبي يحتفل بزواجه
الشاب عبدالله محمد العتيبي وزع رقاع الدعوة على الزملاء والأصدقاء بمناسبة زواجه من كريمة أحد الأسر .. تهانينا وحياة زوجية سعيدة وموفقة عامرة بالألفة والمودة والمحبة.
***
رهف للزميل الفهمي
* جدة - مكتب الجزيرة:
رزق الزميل جميل الفهمي المحرر بمكتب الجزيرة بجدة بمولودة جميلة أصرَّ أشقاؤها على اطلاق اسم رهف عليها. الزميل الفهمي وعد بإقامة وليمة دسمة بهذه المناسبة يجمع من خلالها المنتسبين للوسط الإعلامي، تهانينا لأبي نواف بقدوم العروسة رهف.
***
ريهام الشمري
دوت صرخة بريئة في منزل راشد فهد الشمري سكرتير المشرف العام بمجمع الأمل بالرياض معلنة عن قدوم ابنته البكر التي اختار لها مجلس العائلة اسم «ريهام».. جعلها الله من مواليد السعادة وأقر بها أعين والديها.
***
امتياز للزميل وهيب
اجتاز الزميل سليمان علي وهيب بمكتب مؤسسة الجزيرة بمكة المكرمة الدورة الشاملة للحاسب الآلي والتي اقيمت بالغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة وحصل الزميل وهيب على تقدير امتياز وشهادة تقدير. الجدير بالذكر ان الزميل وهيب سبق له ان حصل على امتياز والمركز الاول في الدورة التدريبية لموظفي مكاتب مؤسسة الجزيرة على الحاسب الآلي التي اقيمت بمدينة الرياض بمقر المؤسسة تهانينا للزميل ابو اشرف.
***
سلامات لتيجاني
* مكة المكرمة - الجزيرة:
تلقى بكر احمد تيجاني القائد الكشفي الدولي المعروف ومدير مدرسة الامام علي بن ابي طالب الابتدائية بمكة المكرمة وقائد العلاقات العامة والاعلام برابطة رواد الحركة الكشفية بالعاصمة المقدسة برقية تهنئة من معالي الدكتور/ محمد الاحمد الرشيد وزير المعارف ورئيس جمعية الكشافة السعودية بمناسبة خروجه من المستشفى بالسلامة والشفاء.
وقد عبر تيجاني عن سعادته وشكره لهذه اللفتة الكريمة والانسانية التي تدل على التعامل الاخوي الذي يعيشه ابناء هذا الوطن المعطاء والمعاملة المميزة والجيدة من قبل معالي الوزير سائلاً الله ان يديم على الجميع نعمة الصحة والعافية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved