Thursday 16th January,2003 11067العدد الخميس 13 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الحرف اليدوية بالسوق الشعبي جديد جناح منطقة نجران الحرف اليدوية بالسوق الشعبي جديد جناح منطقة نجران

* الجنادرية - مبارك أبودجين:
حرصت إمارة منطقة نجران على تميز المشاركة لهذا العام وتمت الاستعدادات منذ وقت مبكر وجاءت مشاركة هذا العام لتضم بعض المشاركات الجديدة.
ففي جناح المنطقة هذا العام وبمناسبة الاحتفاء بمرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله مقاليد الحكم علقت معروضات من شواهد التنمية والرخاء التي شهدتها منطقة نجران خلال العقدين الماضيين إضافة لذلك يضم الجناح معروضات لما كان سائداً في منطقة نجران من الأسلحة القديمة والحلي النسائية القديمة وأدوات الزراعة والملابس الرجالية والنسائية القديمة.
أما ركن القهوة العربية فيقع بجوار جناح المنطقة ويقدم من خلاله القهوة والتمر النجراني لزوار جناح المنطقة ويستمر ذلك طيلة أيام المهرجان.
أما الحرف اليدوية فتشارك المنطقة لهذا العام بمجموعة من الحرف اليدوية التي كانت سائدة في منطقة نجران وخصص لها مواقع في السوق الشعبي ومنها حرف جديدة تشارك لأول مرة.
وفي معرض الكتاب يتم من خلال هذا الركن عرض الكتب التي تتحدث عن منطقة نجران قديما وحديثا ومشاركة المنطقة في المعرض تعتبر من أولى مشاركات المنطقة في المهرجان. إضافة إلى ذلك تم توزيع كميات كبيرة من الحمضيات انتاج منطقة نجران على زوار الجناح كما يتم توزيع كميات من المياه والعصيرات على الزوار.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved