Thursday 16th January,2003 11067العدد الخميس 13 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تفقد مشروع مستشفى الولادة والأطفال تفقد مشروع مستشفى الولادة والأطفال
أمير نجران: الخدمات الصحية متطورةوهناك مشاريع مستقبلية

* نجران - صالح آل ذيبة:
قام صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة نجران امس بجولة تفقدية لمشروع مستشفى الولادة والاطفال الذي يجري تنفيذه حاليا للوقوف عن قرب على مراحل سير العمل وما انجز منذ البدء في تنفيذ هذا المشروع.
وقد كان في استقبال سموه مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الدكتور عبدالعزيز بن فهد العقيل ومديرو القطاعات الصحية وفور وصول سموه استمع الى شرح مفصل من د. العقيل عن مرافق المشاريع وما تم تنفيذه والخطوات المستقبلية بعد ذلك قام الامير مشعل بن سعود ومرافقوه بجولة على بعض ارجاء المستشفى واستمع إلى شرح مفصل عن سير العمل من المهندسين المشرفين على المشروع.
وفي نهاية الجولة عبر سمو امير منطقة نجران عن سعادته بهذا الصرح الطبي.
وقال سموه للصحفيين: إن هناك مشاريع صحية قادمة منها ايجاد كلية صحية في المنطقة مشيراً الى ان هناك اعتمادات ومستشفيات تحت التوقيع وهناك مستشفيات سلمت واراض سوف تستلم في القريب ان شاء الله.
ولفت سموه الى انه تم اعتماد تجهيز وتأثيث مستشفى النساء والولادة بمبلغ عشرين مليون ريال وتطوير مركز صحي الخرخير بمبلغ اربعة ملايين وتطوير مستشفى شرورة بمبلغ مليون ريال وتطوير مستشفى نجران العام والمعاهد الصحية بمبلغ ستة ملايين وثلاثمائة وعشرين الف ريال واعمال تطويرية للمرافق الصحية بمنطقة نجران بمبلغ واحد وعشرين مليون ريال وتجهيز مستشفى حبونا وتأثيثه وانشاء مستشفى محافظة بدر الجنوب بمبلغ اثنين وعشرين مليون ريال وانشاء مستشفى محافظة يدمة بمبلغ اثنين وعشرين مليون ريال وانشاء مستشفى محافظة ثار بمبلغ اثنين وعشرين مليون ريال وسعة كل من هذه المستشفيات خمسون سريرا.
واكد سموه ان هذه الاعتمادات ستسهم بشكل كبير في الرقي بالخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير كامل الرعاية للجميع وستزيد السعة السريرية في المستشفيات بالمنطقة الى 1010 سرير من جانبه اعرب مدير عام الشئون الصحية بمنطقة نجران الدكتور عبدالعزيز بن فهد العقيل عن شكره لسمو امير منطقة نجران على دعمه المتواصل ومتابعته المستمرة للنهوض وتطوير كافة المرافق الصحية بمنطقة نجران مما سيضاعف ويطور من تقديم مستوى الخدمات في المنطقة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved