Thursday 16th January,2003 11067العدد الخميس 13 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جامعة الإمام تبدأ القبول مجاناً في كلية المجتمع بالخرج.. السبت المقبل جامعة الإمام تبدأ القبول مجاناً في كلية المجتمع بالخرج.. السبت المقبل

  * الرياض - الجزيرة:
تبدأ جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يوم السبت المقبل 15/11/1423هـ فتح باب القبول والتسجيل لعدد من الدبلومات في كلية المجتمع بمحافظة الخرج للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 23/1424هـ.
وأوضح عميد كلية المجتمع في محافظة الخرج الدكتور خالد بن محمد الوهيبي ان مدة التقديم للدبلومات أسبوع واحد، وذلك في ثلاثة تخصصات هي اللغة الإنجليزية الاقتصاد والعلوم الإدارية، الحاسب الآلي، مشيراً إلى أن الدراسة في الكلية تتراوح بين سنتين وثلاث سنوات حسب البرنامج الذي يتقدم له الطالب.
وبين الوهيبي أن الكلية لا تتقاضى رسوماً مقابل الدراسة، بل هي متاحة لكل الراغبين في الدراسة من أبناء الوطن وفق الشروط واللوائح الخاصة بالكلية.
مشيراً إلى أن التقديم سيكون في مقرين هما المعهد العلمي في محافظة الخرج وكذلك خلال الفترة المسائية 1 ظهراً حتى 5 عصراً، وفي عمادة القبول والتسجيل في مقر الجامعة بالرياض في الفترة الصباحية.
وأهاب د. الوهيبي بالمتقدمين اصحاب المستندات اللازمة لإكمال إجراءات تسجيلهم وهي: شهادة الثانوية العامة مع صورتين لها، شهادة حسن السيرة والسلوك مع صورتين لها، صورة بطاقة الأحوال، أو صورة دفتر العائلة مع احضار الأصل للمطابقة، عدد 3 صور شمسية مقاس 4*6 مع كتابة اسم المتقدم خلفها، موافقة المرجع على الانتظام في الدراسة للطالب الموظف.وقد وجه د. الوهيبي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الخرج ولمعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري ومعالي مدير جامعة الإمام الدكتور محمد بن سعد السالم على حرصهم واهتمامهم البالغ على تذليل جميع الصعوبات التي واجهت افتتاح الكلية، والتأكيد على افتتاحها في الموعد المحدد لتوفير المقاعد للراغبين في الدراسة الجامعية أو دون الجامعية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved