Thursday 16th January,2003 11067العدد الخميس 13 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يشارك فيها عدد كبير من المختصين يشارك فيها عدد كبير من المختصين
الأمير محمد بن فهد يرعى الندوة العلمية لجمعية القلب

* الرياض وسيلة محمود الحلبي:
يرعى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الندوة العلمية الرابعة عشرة لجمعية القلب السعودية بفندق الخليج مريديان بمدينة الخبر خلال الفترة من 18 20 ذي القعدة 1423ه الموافق 21 23 يناير 2003م.
أوضح ذلك رئيس جمعية القلب السعودية أ. د منصور بن محمد النزهة وأضاف انه استجاب لدعوة الجمعية عشرة اساتذة من خارج المملكة
وسيشارك فيها عدد كبير من المختصين من مراكز القلب من داخل المملكة ويشمل الاساتذة الزائرين من امريكا وفرنسا وبريطانيا ومصر والكويت وسويسرا.
وأبان رئيس جمعية القلب السعودية انه سيشارك في الندوة عدد كبير من الاخصائيين السعوديين في طب وجراحة القلب وطب قلب الاطفال من مراكز القلب في المملكة بالرياض وجدة ومركز الأمير سلطان لأمراض وجراحة القلب بالرياض، ومدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض ومركز الملك فهد لطب وجراحة القلب بمستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض ومركز الملك فهد للقلب بمستشفى الملك فهد العام بجدة وقسم طب وجراحة القلب بالمستشفى العسكري بجدة اضافة الى اقسام القلب بالمستشفيات الاخرى.
وستناقش في الندوة مواضيع عديدة تشمل التطورات الحديثة في تشخيص وعلاج امراض القلب وجراحة القلب وطب القلب للاطفال وستكون هناك ورشتا عمل الاولى عن اشعة القلب الصوتية والثانية عن اختلاج نبضات القلب وتشخيصها كما سيكون هناك معرض طبي

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved