Thursday 16th January,2003 11067العدد الخميس 13 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خيرية مكة أنهت تحسين مركز السمع والنطق خيرية مكة أنهت تحسين مركز السمع والنطق

* مكة المكرمة عمار الجبيري:
تم الانتهاء من مشروع مركز تحسين السمع والنطق الذي تقوم بتنفيذه الجمعية الخيرية بمكة المكرمة في حي العمرة وسيتم افتتاحه بعد تجهيزه وتأثيثه وتزويده بالأجهزة اللازمة وذلك بعد إيصال التيار الكهربائي له حيث تم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بإيصال الكهرباء إليه.
ويعد هذا المركز الوحيد من نوعه في مكة المكرمة حيث يعنى بتحسين النطق والسمع لدى المصابين بهذه العاهة من أبناء مكة المكرمة وما جاورها ويضم المركز عدداً من المعامل التي سيتم تزويدها بأحدث الأجهزة والمعدات والآليات التي تساعد في تحسين السمع والنطق لدى المصاب كما سيتم تزويده بالكوادر العلمية المؤهلة والمتخصصة في هذا المجال.
ويحتوي المبنى على فصول وقاعات ومعامل ومواقف للسيارات ومصلى إضافة إلى المرافق والخدمات العامة وتبلغ مساحته «5» آلاف متر مربع وتبلغ تكلفته الإجمالية «6» ملايين ريال ويأتي هذا المشروع ضمن المشروعات الخيرية التي تقوم بتنفيذها الجمعية بمكة المكرمة إيماناً منها بأهمية مثل هذه المشروعات الخيرية المباركة.
من جهة أخرى تقوم الجمعية الخيرية بمكة المكرمة حاليا بتنفيذ المبنى الجديد لإدارة الجمعية الخيرية بمكة المكرمة والواقع بمخطط الحمراء على طريق جدة مكة المكرمة السريع بتكلفة تقدر بحوالي أربعة ملايين ريال.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية أمين عقيل عطاس ان المبنى يتكون من ثلاثة أدوار تشتمل على المكاتب الإدارية للجمعية وصالة للاجتماعات بالإضافة إلى المرافق العامة والخدمات ومصلى ومواقف للسيارات كما خصص قسم خاص بالنساء مشيرا إلى انه سيتم الانتهاء من هذا المشروع خلال العام القادم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved