Thursday 16th January,2003 11067العدد الخميس 13 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

البار افتتح اجتماع مسؤولي التدريب بالصحة البار افتتح اجتماع مسؤولي التدريب بالصحة

* مكة المكرمة عبيد الله الحازمي:
افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عدنان بن أحمد البار صباح أمس بمحافظة جدة اجتماع مسؤولي التدريب بوزارة الصحة بجميع مناطق المملكة.
وقد رحب مدير عام الشؤون الصحية بالمسؤولين بوزارة الصحة ومديري مراكز التدريب في المناطق الصحية بالمملكة.
وتطرق إلى أهمية التدريب لكافة العاملين في المجالات الصحية وحرص معالي وزير الصحة على تفعيل برامجه من أجل تطوير مستوى الأداء وشكر وزارة الصحة والمسؤولين فيها على إقامة هذا الاجتماع في منطقة مكة المكرمة.
هذا وقد نوّه سعادة مدير عام الإدارة العامة للتدريب والإبتعاث بوزارة الصحة الدكتور خالد بن محمد الحازمي في كلمة ألقاها في هذه المناسبة بانه ستتم خلال هذا الاجتماع مناقشة خطتي التدريب والابتعاث ودليل التدريب والتعليم المستمر ومناقشة القوى العاملة التي تعمل بإدارات التدريب بكل منطقة حتى تتمكن من تحديد آلية عمل المناطق على هذا الأساس .. وكذلك موضوع تأهيل مسؤولي التدريب لغير المؤهلين وإلحاقهم ببرامج تدريبية للرفع من مستوى أدائهم وخاصة موضوع تقدير الاحتياجات التدريبية واطلاع مسؤولي التدريب بالمناطق على الإجراءات المتبعة للصرف وبرامج الزمالات وتقييم الإمكانات المتوفرة في مستشفيات المناطق لتنفيذ هذه البرامج.
وقد شكر الدكتور الحازمي معالي وزير الصحة الأستاذ الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي على دعمه للإدارة العامة للتدريب والابتعاث وشكر منطقة مكة المكرمة على استضافتها لهذا الاجتماع الذي سوف يستمر لمدة يوم واحد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved