Thursday 16th January,2003 11067العدد الخميس 13 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أمين العاصمة المقدسة يتفقد بلدية أجياد الفرعية أمين العاصمة المقدسة يتفقد بلدية أجياد الفرعية

* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:
قام معالي امين العاصمة المقدسة د. خالد بن حمزة نحاس صباح امس الاول بتفقد بلدية أجياد الفرعية، وذلك ضمن برنامج معاليه وتفقده للبلديات وقيامه بالمباشرة لدوام كامل في احدى البلديات الفرعية. وقد ادى معاليه دواما كاملا مع موظفي بلدية اجياد رغبة منه في الاطلاع عن قرب على سير معاملات المواطنين والمراجعين وكيفية انجاز الاعمال المختلفة والمتابعة الدقيقة للخطوات التنفيذية التي تقوم بها البلدية في مختلف الاعمال المنوطة بها خاصة مع دخول موسم الحج ولوقوع بلدية اجياد ضمن منطقة كبيرة حول الحرم المكي الشريف.
وقد كان في استقبال معاليه بمقر البلدية المهندس انور محمد نور إلهى رئيس بلدية اجياد الفرعية الذي رافق معاليه في جولة على اقسام البلدية وإداراتها المختلفة وقد تمت مناقشة ظاهرة البروزات في المحلات التجارية واستغلال الارصفة في عرض البضائع واتخاذ التدابير الكفيلة بالقضاء على هذه الظاهرة وذلك لتهيئة الارصفة للمشاة كما تمت مراجعة التنظيمات الجديدة بخصوص مخالفات البناء الموجودة في المنطقة وزيادة الادوار عما هو مصرح به وعملية ازالة تلك الزيارات وفق الانظمة والتعليمات.
بعد ذلك التقى معاليه بعدد من المواطنين للتعرف على آرائهم في اعمال وجهود البلدية كما اطلع على معاملاتهم وكيفية انجازها واعطى تعليماته بخصوصها.
وابدى المواطنون ارتياحهم لما لمسوه من الدقة في الاداء وحسن التعامل وحرص معاليه على تسهيل امورهم وتقديم افضل الخدمات لهم.
بعد ذلك قام معالي امين العاصمة المقدسة بجولة على بعض المرافق المهمة بالمنطقة اطلع خلالها على الاستعدادات الخاصة بموسم الحج والوقوف على معدات النظافة وآلياتها الجديدة التي تم توفيرها للاستخدام في اعمال الموسم وقد وجه معاليه باتخاذ جميع التدابير الكفيلة بتقديم افضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام في مجال النظافة ومراقبة الاسواق وغيرها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved