Thursday 16th January,2003 11067العدد الخميس 13 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير فهد بن بدر استقبل الشيخ العبدلي الأمير فهد بن بدر استقبل الشيخ العبدلي

* الرياض الجزيرة:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بالإمارة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في المنطقة الشيخ علي بن سالم العبدلي الذي أطلع سموه على تقرير انجازات الفرع للعام المالي 1422/1423هـ. وقد استعرض سموه الكريم مع الشيخ العبدلي أهم المشروعات تحت التنفيذ، والمشروعات المنتهية خلال هذا العام والتي تم تنفيذها بإشراف مباشر من الفرع، كما استعرض سموه مشروع مقر مبنى فرع الوزارة بالمنطقة، وأيضا مشروع إنشاء الجامع الكبير بمدينة سكاكا «جامع الشيخ فيصل»، كذلك استعرض سموه استعدادات الفرع والإنجازات التي تمت ببرنامج العناية بالمساجد ومنسوبيها في المنطقة.
وقد أعرب سموه الكريم عن ارتياحه للمشروعات الجاري تنفيذها، منوّها بالدعم المتواصل الذي توليه حكومتنا الرشيدة لجميع القطاعات، وبالأخص قطاع الخدمات الدينية.
ومن جهته أعرب الشيخ العبدلي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على ما يبذله من جهود في سبيل تحقيق ما يصبو إليه المواطن في هذا الجزء من بلادنا العزيزة، مؤكداً أن الفرع ومنسوبيه لن يتوانوا في تقديم ما في وسعهم من أجل تحقيق تطلعات ولاة الأمر في هذه البلاد الطاهرة، منوّهاً بجهود الوزارة وعلى رأسها معالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ في متابعة إنجاز المشروعات في المنطقة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved