Thursday 16th January,2003 11067العدد الخميس 13 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير عبدالمجيد وابن معمر يطمئنان على صحة المصابين الأمير عبدالمجيد وابن معمر يطمئنان على صحة المصابين
مصرع وإصابة 6 معلمين في حادث مؤسف في الصحراء

* الطائف عليان آل سعدان:
تابع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ومعالي محافظ الطائف الأستاذ فهد بن عبدالعزيز المعمر الحادث المروري المؤسف الذي تعرض له ستة معلمين تابعين لإدارة التعليم بالطائف اثر انقلاب السيارة التي كانوا يستقلونها بعد انتهاء فترة اليوم الدراسي «أمس الأول» بقرى بدائع جابر الواقعة في عمق الصحراء التي تبعد أكثر من 250 كيلاً شمال الطائف باتجاه مركز الموية على طريق الطائف/ الرياض.
حيث توفي في الحال اثنان من المعلمين هم تركي عبدالقادر حلواني 25 عاماً وبندر الزيهوري 33 عاماً رحمهما الله وإصابة زملائهم الأربعة الآخرين بإصابات مختلفة بعضها خطرة.
اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ومعالي محافظ الطائف على صحة المصابين بعد نقلهما الى الطائف لتقديم الاسعافات اللازمة.
وكان احد المصابين الاربعة قد قطع مسافة تزيد على 30 كيلا برغم جراحه الشديدة من موقع الحادث حتى وصل الى موقع في الصحراء تمكن جهاز الجوال لديه من التقاط الإرسال وطلب الاستغاثة لإنقاذه مع زملائه المصابين.
وقد هرعت عقب هذه الاستغاثة عدد من الفرق الأمنية والإسعافية على رأسها رئيس مركز الموية سليمان السالم ومدير مرور الموية الرائد يحيى العقيل وتم إسعاف المصابين ونقلهم فوراً إلى مستشفى الملك فيصل لتقديم الإسعافات اللازمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved