Thursday 16th January,2003 11067العدد الخميس 13 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

يفتتح منشآت جديدة.. السبت يفتتح منشآت جديدة.. السبت
الأمير أحمد يرعى تخريج دورات بحرية لحرس الحدود بجدة

* الرياض - واس:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية مساء يوم السبت القادم الموافق 15/11/1423هـ حفل تخريج عدد من دورات معهد حرس الحدود البحري بجدة وافتتاح عدد من المشاريع والمنشآت البحرية وتدشين الوسائط البحرية الحديثة في إطار التطوير والتحديث في المجال البحري لحرس الحدود.. كما يتفضل سموه بوضع حجر الأساس لمنشآت المعهد البحري الجديدة بجدة.
صرح بذلك مدير عام حرس الحدود الفريق الركن طلال بن محسن العنقاوي الذي أكد ان رعاية سمو نائب وزير الداخلية هي امتداد لتواصل معتاد من ولاة الأمر في هذه البلاد الكريمة منذ عهد مؤسسها الملك عبدالعزيز - رحمه الله- ومن بعده ابناؤه البررة أعزهم الله وحفظهم.
وقال ان حرس الحدود يحظى بدعم وتوجيه من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ولعل من أهم ثمار تلك الرعاية الكريمة هو امتلاك حرس الحدود لجميع منشآته سواء القيادات أو القطاعات أو المراكز أو معاهد التدريب البحرية والبرية وكذلك مراكز التجنيد ومدن الاسكان القائمة في أغلب قيادات حرس الحدود النائية بالإضافة إلى تحديث شامل في وسائل المراقبة والطرق والآليات والأسلحة والتدريب.
وثمن الفريق الركن طلال بن محسن العنقاوي الجهود المتميزة والمتابعة الحثيثة التي يحظى بها قطاع حرس الحدود ومنسوبيه من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved