Thursday 16th January,2003 11067العدد الخميس 13 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سيارات جديدة من معرض ديترويت سيارات جديدة من معرض ديترويت

  تويوتا تعمل بالطاقة الشمسية
عرضت شركة تويوتا اليابانية أحدث ما توصلت إليه بعد بحوث وتجارب طويلة، حيث عرضت سيارتها الجديدة التي تعمل بالطاقة الشمسية. (ا.ف.ب).
***
استون مارتن AMV8
  كشفت شركة استون مارتن النقاب عن سيارتها الجديدة AMV8 وتنوي شركة استون مارتن طرح هذا الموديل الجديد في الأسواق بعد عامين.
(أ.ف.ب).
***
بي.ام.دبليو Z4
  عرضت بي.ام.دبليو. أيضا سيارة رودستر Z4 أمريكية الإنتاج والتي ستحل في مكان Z3 المعروفة، وستطلق Z4 بمحرك بنزين بست اسطوانات متتابعة سعتها 5 ،2 ليتر وبقوة 192 حصانا، أو بمحرك 0 ،3 ليتر وبقوة 231 حصانا، وتبلغ السرعة القصوى 250 كلم/ساعة، ومن مزاياها الأخرى التعزيز الكهربائي بدلا من الهيدروليكي، وإطارات يمكن السير بها وهي مثقوبة.
***
سوبارو WRX المعدلة
  قدمت شركة سوبارو طرازها الجديد المعدل WRX والمزودة بمحرك جبار يعطي قوة تصل إلى 300 حصان وستطرح في الأسواق بسعر 35 ألف دولار. (أ.ف.ب).
***
تويوتا FJ الجديدة
  شركة تويوتا اليابانية عرضت سيارتها ذات الدفع الرباعي FJ الجديدة. (أ.ف.ب).
***
ماليبو 2004 من جنرال موتورز
  عرضت سيارة ميني كوبر المملوكة لشركة بي.ام.دبليو. الألمانية، والتي فازت بلقب سيارة عام 2003 في أمريكا الشمالية حسب استفتاء مجلة (تجارة السيارات) الأمريكية. (رويترز).
***
ميني كوبر
  عرضت شركة جنرال موتورز الأمريكية سيارتها الجديدة بالكامل «ماليبو2004» وستطرح السيارة السيدان في الأسواق في الربع الثالث من هذا العام بثلاث مستويات من التجهيز هي القياسي ومستوى LS ومستوى LT وتنتج بمصنع كنساس. (رويترز).

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved