Thursday 16th January,2003 11067العدد الخميس 13 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة كأس الدوري ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة كأس الدوري
الرياض يخشى السقوط في بصيص أمل النجمة

  * كتب.. سالم الدبيبي:
تتواصل اليوم منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين باقامة لقاء واحد يجمع الرياض بالنجمة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
يدخله الفريقان بحسابات تتفق على تطلعات واحدة، حيث ينشد كل منهما الخروج من نفق الهبوط، وان تفاوتت الوضعية بين الطرفين، من حيث الموقع على سلم الترتيب، والارصدة الخاصة في بنك البطولة، فمن هذا الجانب يتفوق الرياض الذي يحتل الترتيب العاشر ب«8» نقاط، فيما يتذيل النجمة قائمة الفرق بنقطته اليتيمة.
ومن هنا تبدو المباراة فرصة يبحث عنها الرياض لإعادة روح الانتصارات من جديد واستئناف السعي الحثيث للوصول الى منطقة الامان، بعدما وقع في اسر الخسائر المتتالية والتي تراجع بسببها الى الوقوف على حدود الهاوية، ولعل نقطة التعادل الاخيرة التي خرج بها من مواجهته للطائي شرارة تعلن بداية الانتفاضة ويقدم اليوم بالنقاط الثلاث ما يؤكد انه احد الكبار الذين قد يتعثرون لكنهم لا يسقطون.
فيما لاتزال المحاولات النجماوية جارية، تطارد بصيص الامل الذي ربما تبدو معانقته بالغة الصعوبة، لكنها بذات الوقت خارج نطاق المستحيل، فما تبقى امام سفير القصيم قبل ان ينهي مشواره كاف ليفتح امامه ابواب الاحتمالات، وفي سياق ذلك يعلم النجماويون ان الفوز بعدد ضئيل من المباريات سيمنحهم تصورات اخرى وسينعش لديهم الروح التي الفوها كوقود يدفعهم الى تكرار لعبتهم الموسمية المعتادة، بالخروج من عنق الزجاجة.. فهل يفعلها ابناء عنيزة!؟؟.. ام يدق الرياض مسماراً جديداً في نعش قاربت جاهزيته!!؟
وضعية الفريقين في قائمة الترتيب قبل مباريات اليوم
الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه النقاط الترتيب الفارق
الرياض 11 2 2 7 8 19 8 العاشر -11
النجمة 11 - 1 10 9 25 1 الـ12 -16
نتيجة مباراة الفريقين في مرحلة الذهاب
الفريق الفائز مكان المباراة النتيجة
الرياض عنيزة 1/صفر

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved