Thursday 16th January,2003 11067العدد الخميس 13 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تعادل ميلانو وشييفو بدون أهداف في كأس إيطاليا تعادل ميلانو وشييفو بدون أهداف في كأس إيطاليا

  تعادل فريقا ميلانو وشييفو فيرونا بدون أهداف في مباراة الذهاب لدور الثمانية لبطولة كأس إيطاليا لكرة القدم التي اقيمت بينهما أمس الاول الثلاثاء.
ورغم عدم مشاركة ريفالدو واندريه شيفشينكو لاراحتهما فقد تمكن ميلانو صاحب الارض من اللعب بتشكيل جيد ضم المهاجم الدولي الايطالي فيليبو انزاجي.
لكن شييفو كان الفريق الافضل فرصا في الشوط الاول واقترب من تحقيق التقدم في الدقيقة 13 عندما سدد نيكولا لاتسيتيك لاعب خط الوسط كرة زاحفة قوية من مسافة 23 مترا لكنها أصابت القائم.
وفي الشوط الثاني أجرى كارلوانشيلوتي مدرب ميلانو بعض التعديلات شملت اشراك روي كوستا محل البرازيلي ليوناردو وسيرجينهو بدلا من لاعب خط الوسط صامويلدالا بونا.
وأسفرت تلك التغييرات عن حيازة أفضل للكرة لكن دفاع شييفو ظل صامدا وأغلق المدافع جون مينسا حافة منطقة الجزاء أمام هجمات ميلانو.
وقبل نهاية اللقاء بسبع دقائق أهدر ميلانو آخر فرصة جيدة للفوز سنحت له عندما حول المهاجم الكندي يون دال توماسون كرة عرضية من اليساندرو كوستاكورتا برأسه تجاه مرمى شييفو.
بهذه النتيجة يحتاج ميلانو الى الفوز أو التعادل الايجابي في مباراة الاياب التي ستقام في استاد بنتجودي في فيرونا الاسبوع القادم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved