Thursday 16th January,2003 11067العدد الخميس 13 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سانشيز يصل الاثنين للتجربة سانشيز يصل الاثنين للتجربة
الشباب يطلب العتيبي بنظام الإعارة لنهاية الموسم

* كتب- عبدالعزيز العبيد:
يجري حارس فريق الهلال حسن العتيبي كشفاً طبياً في نادي الشباب مساء إمس للتأكد من المدة التي سيقضيها في علاجه من اصابة الغظروف تمهيداً لانتقاله إلى الشباب بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم حيث يسعى الشبابيون إلى تعزيز هذا المركز.
وكان الجراح الفرنسي باسكال قد حدد للعتيبي مدة ثلاثة اسابيع ليعود لمزاولة التدريبات بعد أن أجرى له كشفاً طبياً في الاسبوع الماضي على أن يجري عملية جراحية.
وكان الشبابيون يسعون للتعاقد مع العتيبي بعد انتهاء عقده مع الهلال قبل رمضان الماضي عن طريق أحد اعضاء الشرف الشبابيين الا أن تلك المحاولات لم يحالفها التوفيق.
وكان الحارس المنقطع خالد الغامدي قد عاد للنادي أمس تمهيداً لدخوله التدريبات من جديد في حال ضمان النادي للاعب انضباطياً ويذكر ان الغامدي يتمتع بمستوى عال في هذا المركز قبل انقطاعه.
وعلى صعيد اللاعبين الاجانب يصل الارجنتيني خوسيه لويس سانشيز يوم الاثنين القادم في حال لم تتأجل رحلته وهو الذي كلف الشباب مليون ريال حتى نهاية الموسم تكفل بها عضو شرف شبابي كبير.
ويبلغ اللاعب من العمر ثمانية وعشرين عاماً ويشغل مركز صناعة اللعب ويراهن الشبابيون على نجاحه كثيراً حسب الاشرطة التي تابعوها له علماً بأن اللاعب سيخوض تجربة ميدانية قبل اعتماد تسجيله.

عن الطبعة الثالثة أمس

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved