Thursday 16th January,2003 11067العدد الخميس 13 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لا مفاجآت في المرحلة الثانية لا مفاجآت في المرحلة الثانية
المرحلة الثالثة من مسابقة كأس سمو ولي العهد تنطلق اليوم

* عرض/ محمد المصارع
أسدل الستار على المرحلة الثانية من مسابقة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم لأندية الدرجة الثالثة والثانية والأولى بعد أن أقيمت 16 مباراة في الأسبوع الماضي أسفرت عن تأهل 16 فريقاً منها عشرة فرق من الدرجة الأولى وخمسة فرق من الثانية وفريق واحد من الدرجة الثالثة هو المسيرة من القريات.
لا مفاجآت
كمفاجآت حقيقية لم تحدث عطفاً على تقارب مستوى الفرق.. وربما كان خروج الحمادة على يد الفيحاء وخروج العروبة على يد المسيرة كان الحدث الأبرز لكنه لم يكن مفاجأة بالنظر إلى تواضع مستوى الفريقين في الدرجة الأولى أساساً وهذا لا يقلل من قوة الفيحاء ولا المسيرة.
أكثر من ديربي منتظر
تقام اليوم ثماني مباريات قوية.. وسيكون لقاء الجبلين والوحدة في حائل هو أقوى لقاءات هذه الجولة خاصة أنهما فريقان يتنافسان على الصعود للممتاز في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.. بيد ان هناك لقاءات تنافسية ربما تسحب الأضواء قليلاً وأبرزها يأتي لقاء أحد والأنصار في المدينة.. ولقاء هجر بالفتح في الأحساء ولقاء أبها ونجران فى أبها.. ولقاء الخليج بالنهضة في الدمام.
تنافس كبير للتأهل
على عكس ما جرت عليه العادة في الموسم الماضي من تدني مستويات الفرق في المسابقة في مراحلها الأولية ولجوء بعض الفرق إلى المشاركة بالبدلاء أو العناصر الشابة لها.. فإن هذا الموسم قد شهد قوة وندية ورغبة كبيرة في قفز خطوات أخرى والتأهل لمراحل أكبر والمشاركة بالفرق الأساسية من أجل المنافسة.. وقد سجل في المرحلة الثانية 57 هدفاً كدليل على جدية المنافسة والرغبة الأكيدة في تخطي المراحل الأولية من أجل بلوغ دور ال 16 مع صفوة الفرق الممتازة التي تنتظر انقضاء المرحلة الرابعة ببلوغ أربعة فرق التي تنطلق في العشرين من الشهر الجاري.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved