Thursday 16th January,2003 11067العدد الخميس 13 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حديث رئيس الهلال لقي أصداءً واسعة.. و« » تواصل نشر بقية التفاصيل: حديث رئيس الهلال لقي أصداءً واسعة.. و« » تواصل نشر بقية التفاصيل:
إذا قدم السد مبلغ رودا فلن نمانع من التنازل عن التمياط!

  لقي حديث رئيس الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الذي نشر أمس في «الجزيرة» ردود فعل واسعة لدى الرياضيين عامة والهلاليين بشكل خاص، ولأن عدداً من المتصلين طلبوا ايضاح بعض النقاط التي تحدث عنها سموه وخصوصاً فيما يتعلق بإعارة اللاعب نواف التمياط للسد وميزانية اللاعبين الأجانب وشركة الأشرطة، وبالعودة لجهاز التسجيل فإنه يسعدنا أن ننشر ما قاله سموه دون اختصار كما حدث في هذه النقاط في لقاء الأمس.
نبحث عن تأمين المال للأجانب ومحاضرات الحكام مسجلة!
فبالنسبة لموضوع إعارة التمياط للسد القطري فقد أجاب سمو الأمير على هذه النقطة بقوله: «نواف لاعب كبير ومهم ومؤثر في بطولات الهلال وعلى أداء الفريق وهو مكسب لأي فريق. ولكن - ولأكون صريحاً معكم - فلو كان عرض السد كعرض رودا الهولندي البالغ مليونا دولار لوافقنا بدون تردد علماً أننا نفضل أن يحترف التمياط بأوروبا وهو مؤهل لذلك ومطلوب أيضاً.
وعن ميزانية اللاعبين الأجانب كانت إجابة سمو الأمير عبدالله بن مساعد أنه ناقش أعضاء الشرف وطلب منهم تأمين ميزانية بقيمة ثلاثة ملايين ووافقوا مشكورين على جزء من هذا المبلغ الذي دفع منه للاعب سيدي بدرا والجزء المتبقي للاعبين المحليين المنتقلين للهلال ونحن الآن نبحث تأمين بقية المبلغ لنتمكن من احضار لاعبين أجانب يفيدون الفريق وأنا واثق إن شاء الله أننا سنتمكن بدعم أعضاء الشرف من تأمين ذلك.
أما عن شركة الأشرطة فللتوضيح فإن سموه لم يعلن عن إنشاء شركة أشرطة بل ذك أن النادي بصدد إعداد قسم للأشرطة الخاصة باللاعبين التي ترصد مميزات وسلبيات كل لاعب لمساعدة أي مدرب للتعرف على اللاعبين بسرعة.
أما بخصوص التحكيم فكانت اجابة سموه القول: نحن نثق بحكامنا وبقادة الرياضة في الوطن وبحرصهم على نجاح التحكيم، ولهذا فنحن سندعو عدداً من المحاضرين والحكام الكبار لإلغاء محاضرات على اللاعبين وتسجيلها بأشرطة وإعادة عرضها على فترات لتثقيف اللاعبين في القانون.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved