Thursday 16th January,2003 11067العدد الخميس 13 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خميس كثَّف التدريبات وغياب السلال ومال خميس كثَّف التدريبات وغياب السلال ومال
الرائد يستعد للهلال بمحاضرة

* بريدة - ماجد التويجري:
اختتم فريق الرائد استعداداته لخوض اللقاء الهام أمام الفريق الهلالي عصر غدٍ حيث كثَّف المدرب الوطني يوسف خميس طيلة الأسبوع الفائت التدريبات اللياقية نظير الضعف الواضح في لياقة بعض اللاعبين، كما عمد إلى تنفيذ بعض الجمل التكنيكية والتكتيكية، وفي نهاية تمرين الفريق عصر أمس اجتمع المدرب باللاعبين وطالبهم بتكثيف الجهود وأهمية المرحلة المقبلة حيث إنها لا تحتمل التهاون والتقصير، كما تمنى أن ينسوا الماضي ويفكروا بالمراحل القادمة لأنها هي التي ستظهر النتائج، كما أكد خميس من خلال حديثه مع اللاعبين أنه لن يتهاون في معاقبة أي لاعب يتهاون عن أداء التدريبات لأن البقاء للأصلح وليس هناك وقت للمجاملة ومن يريد خدمة الرائد يسير وفق النهج المعروف. وطالب خميس في معرض حديثه اللاعبين برسم البسمة على شفاه الجماهير التي طال صبرها.
اللاعبون من جهتهم أكدوا أنهم سيكرسون جهودهم سعياً لخدمة الفريق والخروج من المأزق الحالي في سلم الترتيب، كذلك إعادة هيبة الفريق المفقودة، وقد شكرهم خميس على تحملهم وتجاوبهم معه متمنياً أن يحالف التوفيق الفريق في اللقاءات القادمة.
من جهة أخرى يتوقع أن يغيب لاعبا الفريق المهاجم محمد السلال والسنغالي علي مال عن مشاركة الفريق في لقاء الهلال وذلك نظير انقطاعهما عن التمارين خلال الأيام الماضية..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved