Saturday 25th January,2003 11076العدد السبت 23 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيزا تكافئ 2 من حملة بطاقاتها برحلة إلى دبي فيزا تكافئ 2 من حملة بطاقاتها برحلة إلى دبي

*جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
فاز اثنان من حملة بطاقات فيزا في السعودية وهما إبراهيم علي سلطان (البنك الأهلي التجاري) وسليمان الرضا (بنك الرياض) بمجموعة من الجوائز المجزية، بما فيها إجازة عائلية يقضيانها مع عائلتيهما في ربوع دبي خلال فترة مهرجان دبي للتسوق 2003 مع بطاقة مشتريات مسبقة الدفع بقيمة 1000 دولار للفائز الواحد.
وقد نظمت فيزا هذا العرض الخاص خلال شهر نوفمبر 2002 بالتعاون مع 17 مصرفاً من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، في إطار رعايتها لمهرجان دبي للتسوق للمرة الثامنة على التوالي، حيث شمل العرض جميع حاملي بطاقات فيزا الذين أنجزوا 4 معاملات شراء على الأقل باستخدام بطاقاتهم من منافذ البيع التي يزيد عددها على 29 مليون منفذ في مختلف أنحاء العالم خلال ذلك الشهر وبغض النظر عن قيمة المشتريات.
وقال أيان جيمسون، المدير العام لشركة فيزا إنترناشيونال في السعودية: نحن سعداء جداً بإتاحة الفرصة لحاملي بطاقاتنا لقضاء إجازة رائعة مع عائلاتهم والاستمتاع بفعاليات مهرجان دبي للتسوق.
وتم اختيار 19 فائزاً من حاملي بطاقات فيزا من أصل 300 ألف مشترك في الشرق الأوسط، حيث فاز كل منهم برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لأسرة مكونة من أربعة أشخاص إلى دبي.
وقدمت فيزا جائزتين كبيرتين كل منهما عبارة عن إجازة لأربعة أشخاص يقضونها خلال أحد المهرجانات العالمية الشهيرة الأخرى، مثل مهرجان البندقية للفنون ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومهرجان العام الجديد في هونج كونج.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved