Saturday 25th January,2003 11076العدد السبت 23 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فروع بنك الجزيرة تحقق المركز الأول في متوسط قيمة أسهم شركة الاتصالات فروع بنك الجزيرة تحقق المركز الأول في متوسط قيمة أسهم شركة الاتصالات

*جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
أعلن الأستاذ مشاري بن إبراهيم المشاري، الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة عن نجاح عمليات الاكتتاب في أسهم شركة الاتصالات السعودية. وقال: «أود أن أهنئ جميع الجهات المشاركة في عملية الاكتتاب بهذا النجاح الذي يعود بعد توفيق الله إلى مجموعة من الأسباب التي يأتي في مقدمتها الإقبال الكثيف للمواطنين على الاكتتاب في كافة أنحاء المملكة. بالإضافة إلى ما تميزت به عمليات الاكتتاب في بنك الجزيرة من اهتمام بالعملاء وتسهيل عملية اكتتابهم من خلال التنظيم والتجهيز والإدارة الصحيحة حيث وضع برنامج «تمام» لتمويل متاجرة الأسهم بالمرابحة في خدمة المكتتبين ليوفر لهم التمويل المناسب والمتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. ولقد ساهم هذا النجاح الكبير في تحقيق فروع البنك للمركز الأول لمتوسط قيمة الأسهم المكتتب بها عن كل فرع على مستوى البنوك في السوق السعودي».
وأضاف المشاري :«إن الثقة الغالية التي حظينا بها من قبل عملائنا لإتمام اكتتابهم في أسهم شركة الاتصالات تعد مصدراً للفخر والاعتزاز. كما أنها تعد حافزاً لبذل المزيد من الجهد والوقت في سبيل الاحتفاظ بهذه الثقة على وجه الخصوص، وعلى تطوير وتقديم المزيد من الخدمات والمنتجات المصرفية التي تحظى بقبولهم واستحسانهم بوجه عام».
وأكد المشاري في ختام حديثه إلى أن بنك الجزيرة، ومن منطلق استراتيجيته فيما يتعلق بتقديم خدمات مصرفية حديثة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وعلى أرقى المستويات العالمية، سيحافظ بمشيئة الله على نفس الأداء المتميز الذي يؤديه البنك في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية وخدمات تداول الأسهم المحلية والصناديق الاستثمارية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved