Saturday 25th January,2003 11076العدد السبت 23 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في زيارته التفقدية لمحافظة بقعاء ومدينة تربة اليوم في زيارته التفقدية لمحافظة بقعاء ومدينة تربة اليوم
أمير حائل يفتتح عدداً من المشاريع التنموية والخدمية
سموه يقف على إنجازات عدد من المرافق الحكومية

*بقعاء - فهد الشيحان:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل ظهر اليوم بزيارة تفقدية لمحافظة بقعاء تشمل مدينة تربة حائل يفتتح خلالها عدداً من مشاريع التنمية.
وسوف يبدأ سموه جولته باستقبال المسؤولين في محافظة بقعاء وأعيان وأهالي المحافظة وذلك في مقر المحافظة حيث سيكون في استقباله لدى وصول سعادة وكيل محافظة بقعاء عبدالله بن سعود الشنيفي حيث يطلع سموه على ما تم ترميمه في المبنى وكذلك الصيانة الجديدة.ثم يتوجه سموه الكريم إلى مستشفى بقعاء العام في مبناه الجديد حيث سيتجول في أقسام المستشفى الداخلية والعيادات الخارجية والمختبرات الطبية والأقسام الإدارية.بعد ذلك يقوم سمو أمير حائل بجولة ميدانية في شوارع المحافظة للاطلاع على نشاط البلدية، ثم يتوجه إلى مبنى البريد المركزي (الجديد) والذي قام سموه بوضع حجر أساسه قبل عام وهو الآن على وشك الانتهاء.
ويختتم سموه الكريم جولته في محافظة بقعاء بزيارة لمشروع الاتصالات للاستماع لشرح مفصل من قبل مسؤولي الاتصالات عن خدمات الهاتف في محافظة بقعاء وقراها.
بعد ذلك يتوجه سمو أمير حائل إلى مدينة حائل التي تقع شرق محافظة بقعاء بمسافة 95 كلم وسيكون وصول سموه الكريم إلى مركز مدينة تربة حوالي الساعة الرابعة والربع عصراً حيث يتشرف المسؤولون في تربة والأعيان والأهالي بالسلام على سموه بعد ذلك يطلع على الترميمات والصيانة التي شهدها مركز تربة، ثم يتوجه سموه الكريم إلى طريق الحيانية الذي بدأت سفلتته على حساب صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد الكبير الذي تبرع بتكلفته بمسافة 100كلم ثم يتوجه سموه إلى حديقة البلدية حيث سيطلع على بعض المشاريع من رئيس البلدية عن هذه المشاريع.
ثم يتوجه سموه إلى طريق تربة - لينة للوقوف على ما تم إنجازه في هذا المشروع البالغة مسافته 110كلم حيث تم سفلته 60كلم وبقي منه 50 كلم تحت التنفيذ الآن.
وقد عبر أهالي محافظة بقعاء عن شكرهم لسمو أمير حائل وسمو نائبه على اهتمامهما المتواصل ورعايتهما لجميع الخدمات التي تهم المواطن في المجالات كافة.
الأمير سعود بن عبدالمحسن
الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز
من البديهي أن ينظر المرء للأمام ويتطلع للمستقبل، ولكن لحظات السعادة تعتبر من المحطات المهمة التي لا يمكن تجاوزها وتبقى خالدة في الذاكرة نسترجعها لنستمتع بها.. وها نحن نعود الآن بالذاكرة ونتوقف عند يوم السبت الموافق 10/1/1421هـ عندما سعدنا بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل الذي وضع بيديه الكريمتين اللبنة الأولى للصرح الكبير في بقعاء الذي يعد معلماً من معالم المحافظة الشامخة التي تزهو وتكتسي حلة الفرح بمقدمكم.
سيدي إن منسوبي مؤسسة البريد السعودي بمنطقة حائل تغمرهم البهجة والسرور بتجدد اللقاء وجني الثمار لتلك الزيارة الكريمة. فمرحباً بسموكم وسمو نائبكم وصحبكم الكرام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved