Saturday 25th January,2003 11076العدد السبت 23 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دعم سموه للخدمات البريدية دعم سموه للخدمات البريدية
خالد بن فهد المحبس*

نعيش هذا اليوم فرحة غامرة حينما نلتقي مع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل الذي يقوم بزيارة تفقدية لمحافظة بقعاء يفتتح خلالها عدداً من مشاريع التنمية لهذه المحافظة، ويلتقي بمسئولي هذه المحافظة ونحن كمسئولين عن البريد في محافظة بقعاء سوف نستنير مع توجيهات سموه حينما يقوم حفظه الله بزيارة لمبنى البريد المركزي للمحافظة الذي وضع حجر أساسه سموه الكريم وهو الآن على وشك الانتهاء..
إن الخدمات البريدية في منطقة حائل بشكل عام وفي محافظة بقعاء بشكل خاص لقيت من سموه الكريم الدعم غير المحدود حيث إن بريد بقعاء قد تطور كثيراً وهو الآن يقدم خدماته لأكثر من 55 قرية ويشرف على مركز واحد وخمسة مكاتب بريدية بالإضافة إلى 3 رحلات سطحية أسبوعية وكذلك 4 رحلات للبريد الطواف.
أما مبنى البريد المركزي فقد أنشىء على مساحة 5000م2 ويقع على ثلاثة شوارع رئيسية وتقدر مسطحات المبنى ب 99م2 وبتكلفة إنشائية تصل إلى مليوني ريال يتكون من دورين يحتوي الدور الأول على مصلى وصالة كاونتر للاستقبال وصالة للميكنة وصالة للفرز إضافة إلى عدد من المكاتب الإدارية ومكتب للترحيل وبوفيه .
أما الدور الثاني فيحتوي على صالة لصناديق المشتركين تتسع إلى عشرة آلاف صندوق وكاونتر للبريد الرسمي والخطابات المسجلة والواردة وعدد خمسة مكاتب إدارية بما فيها الإدارة وعدد من المرافق المساندة.

(*) مدير بريد محافظة بقعاء

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved