Saturday 25th January,2003 11076العدد السبت 23 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أيام الشمال السعيدة أيام الشمال السعيدة
ناصر السعدون المحيفر (*)

تجعلني زيارة أمير منطقتنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد - حفظهما الله - لشمال منطقة حائل.. أشعر بالفخر.. فحين يتفقد كبار المسؤولين المواقع المختلفة في وطننا الغالي، تتضح مشاعر وحرص حكومتنا الرشيدة على مصالح المواطنين، ومتابعة كل ما يحقق مصلحة أبناء الوطن، وهذا أمر تعودنا عليه من ولاة أمورنا يحفظهم الله منذ أن أنشأ المغفور له جلالة الملك عبدالعزيز يرحمه الله هذه الدولة ووحد البلاد تحت راية لا إله إلا الله.
وكلنا أمل في الله سبحانه وتعالى أن تكون زيارة صاحب السمو الملكي أمير المنطقة، وسمو نائبه لمحافظة بقعاء مقدمة لتضافر الجهود لدعم عمليات التنمية في هذه المحافظة.
وكلنا ثقة في اهتمام أولي الأمر يحفظهم الله لتحقيق ذلك، وما زيارة سموه الكريمة إلا دلالة على اهتمام الدولة - ممثلة في سموه الكريم - بهذه المحافظة التي نتوقع لها مزيداً من التألق بإذن الله بعد هذه الزيارة الميمونة.
إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقتنا المحبوب يحفظه الله لمحافظة بقعاء، ومدينة تربة، وما حولهما هي بدون شك مقدمة مهمة لسلسلة من التطورات التي سوف تحدث بإذن الله في هذه المساحة من منطقتنا الغالية التي نتوقع لها مستقبلاً زاهراً بإذن الله تعالى برعاية سموه الكريم، وسوف تصبح محافظة بقعاء من المناطق التي يشار إليها بالبنان على مستوى المملكة بأسرها بمشيئة الله.

(*) مدير مكتب الجزيرة بمنطقة حائل

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved