Saturday 25th January,2003 11076العدد السبت 23 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بقعاء والدعم المتواصل من أمير المنطقة بقعاء والدعم المتواصل من أمير المنطقة
عبدالله بن سعود الشنيفي(*)

قبل أقل من ثلاث سنوات تشرفت محافظة بقعاء بالزيارة التفقدية لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز وسمو نائبه لمحافظة بقعاء وما تضمنته الزيارة من افتتاح ووضع حجر الأساس لبعض المشاريع الحكومية والتخطيط لمتطلبات المستقبل وها نحن اليوم نستقبل سموه الكريم في زيارة هي دليل واضح على حرص سموه بوقوفه شخصياً على احتياجات هذه المحافظة وما يرتبط بها من قرى وهجر ومتابعة إنجازاتها التي لم تكن لتتحقق لولا الله ثم متابعة ودعم سموه الكريم لنا في متطلبات المحافظة.
إن الرؤية المستقبلية المتفائلة لمنطقة حائل بأسرها والتي بدت ثمارها شاهدة للعيان بما تحقق للمنطقة من إمكانيات ما هي إلا دليل على حرص سموه الكريم لخدمة أبناء المنطقة وجعلت أبناء هذه المحافظة يتطلعون لمزيد من المشاريع الخيرة أسوة بالمحافظات الأخرى بالمملكة منطلقين من مبدأ مواصلة التطور من حيث انتهى الآخرون.
إن الكلمات لا تعبر عن الثناء والتقدير لسموه وسمو نائبه ولكننا باسم أهالي هذه المحافظة حاضرة وبادية ومزارعين نقدر لسموه الكريم وسمو نائبه اهتمامهما ومتابعتهما المستمرة لكل ما هو عائد بالنفع لمواطني هذه المحافظة بشكل خاص والمنطقة بشكل عام.
فما نسمعه عن سموه أثناء الالتقاء به نابع من حرص واهتمام متواصل فحياكم الله يا صاحب السمو ونقول حللت أهلاً بين أهلك وذويك ووطئت سهلاً في أرضك وبلدك.

(*) وكيل إمارة محافظة بقعاء

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved