Saturday 25th January,2003 11076العدد السبت 23 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المسؤولون والمواطنون في بقعاء يعبرون عن سعادتهم المسؤولون والمواطنون في بقعاء يعبرون عن سعادتهم
زيارة أمير العطاء والوفاء تعكس عمق التلاحم والتواصل بين الشعب وقيادته

* بقعاء - فهد الشيحان:
عبر عدد من المسؤولين والمواطنين في محافظة بقعاء عن سرورهم بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل للمحافظة وتفقده لقطاعات الخدمات وافتتاحه لعدد من مشاريع الخير والنماء.
ترابط وتلاحم
في البداية قال مدير شرطة بقعاء المقدم/ سالم بن سعود المطيلق إن زيارة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن لمحافظة بقعاء لهي مناسبة عزيزة تؤكد عمق التلاحم والترابط بين القيادة وشعبها الوفي وهذه الزيارة لهي خير دليل على قوة التواصل الذي اختطته القيادة الحكيمة بتوجيه كريم من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وبمتابعة من سيدي وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الذين يسعون دائماً لخدمة المواطن والعمل على توطيد الأمن والأمان على أرض هذه البلاد الطاهرة.
فمرحباً بسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه في زيارتهم التفقدية التي تنم عن حرص شديد من القائد تجاه الرعية.
مرحباً بالأمير
وقال مساعد مدير شرطة بقعاء الرائد خالد عبدالرحمن الماجد لقد عودنا صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل على التواصل الدائم والمستمر والذي وجه القادة حفظهم الله به بمتابعة من خادم الحرمين الشريفين رعاه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني امتداداً لما فعله المؤسس وباني هذا الكيان طيب الله ثراه. في بقعاء اليوم الكل يقف عرفاناً لسمو أمير حائل على زيارته التفقدية التي تؤكد حرص سموه على الوقوف بنفسه على احتياجات الوطن والمواطن.
تطور ونماء
وقال مدير جوازات بقعاء النقيب محمد الحميدي الشمري يسعدني أن أشيد بحرص صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل في تلمس احتياجات المواطن في منطقة حائل حيث تعتبر هذه الزيارة إضافة جديدة لمعطيات التطور والنماء الذي تحظى به المنطقة من سموه الكريم في شتى المجالات.
في هذه الزيارة يعود سمو الأمير سعود بعد أن قام في زيارته الماضية بافتتاح شعبة الجوازات في محافظة بقعاء حيث شهدت الجوازات تطوراً ملحوظاً بمتابعة شخصية من سموه الكريم حتى أصبحت تقدم خدمات جليلة للمواطن في محافظته وتقيه عناء السفر إلى حائل. وفي الختام لا يسعني إلا أن أرفع أسمى آيات التهاني والترحاب لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه في زيارتهما التفقدية للمحافظة.
الإنجازات العظيمة
وقال رئيس بلدية بقعاء مرشد خليف الشمري لقد حظيت محافظة بقعاء خصوصاً ومنطقة حائل بشكل عام باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير حائل وتحقق لهذه المنطقة الشيء الكثير من الإنجازات العظيمة التي تعد من ينابيع الخير والعطاء والنماء.
وفي بلدية محافظة بقعاء نعمل دائماً تحت توجيهات سمو أمير حائل وسمو نائبه حيث إن المشاريع التي نفذتها البلدية جعلت المحافظة من أكبر محافظات المملكة والآن يجري العمل في البلدية على قدم وساق لإنشاء العديد من المجسمات الجمالية والمسطحات الخضراء كما تقوم البلدية الآن بتجهيز موقع سوق المواشي على طريق تربة وهو معلم حضاري للمحافظة ينتفع به الناس، كما يجري سفلتة طرق وشوارع المحافظة بمتابعة من رئيس بلدية حائل المهندس جديع القحطاني.. والبلدية ماضية في إنشاء العديد من المشاريع التنموية للمحافظة.
رجل الوفاء
وقال مدير اتصالات بقعاء مطيلق حمد المطيلق هذا اليوم الذي نستقبل به والدنا صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل هو يوم للتاريخ يسجل بأحرف من ذهب لرجل العطاء والوفاء الذي سوف يتابع الخدمات في محافظة بقعاء ويفتتح العديد من المشاريع التنموية والتي منها توسعة الهاتف الثابت في محافظة بقعاء ومدينة تربة وقرى الجبرية وضبيعة والجديدة ولجانب الثنيان ويجري الآن التجهيز لافتتاح الهاتف في القرى الأخرى المجاورة وهذا لم يأت لولا التوجيهات السديدة التي نتلقاها باستمرار من صاحب العطاء والجود سمو أمير حائل.
فمرحباً بسموه الكريم وصحبه الكرام في هذه الزيارة الميمونة.
شكر من التعليم
وقال مدير مركز الإشراف التربوي ببقعاء محسن صالح الخلف إن من نعم الله علينا في هذه البلاد الطاهرة قوة الترابط بين الشعب وقيادته وما زيارة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن لمحافظة بقعاء إلا خير دليل على هذا التواصل والتلاحم.
إن محافظة بقعاء شملتها أيادي الخير والنماء وتحقق لها العديد من المنجزات ففي مجال التعليم تحققت للمحافظة نقلة نوعية واكبت تطور المحافظة وتم فيها افتتاح العديد من المدارس بمختلف المراحل تحت توجيهات سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه.
فباسمي واسم جميع منسوبي التعليم نرفع أسمى آيات التهاني والترحيب بسموه الكريم ومرحباً به موجهاً لنا في جميع الأعمال.
حرص سموه
وقال مدير مستشفى بقعاء العام الصيدلي دخيل فهد الدخيل يشرفني نيابة عن منسوبي القطاعات الصحية في محافظة بقعاء أن أرحب بصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير منطقة حائل في هذه الزيارة التي تؤكد حرص سموهما على متابعة خدمات المواطنين.
ونحن في مستشفى بقعاء العام نسعد بزيارة سموه الكريم وتوجيهاته لنا حيث إن مستشفى بقعاء العام افتتح عام 1410ه ليخدم محافظة بقعاء وما جاورها في مبنى مستأجر وتم قبل أشهر الانتقال إلى مبنى المستشفى الجديد والذي يضم عدداً من العيادات التي تخدم المرضى وأقساماً للتنويم ومختبرات طبية وقسم طوارئ وغيرها من الخدمات التي تهم المرضى. وسوف يطلع سمو أمير حائل عن قرب ويرى بنفسه الخدمات الصحية التي يقدمها مستشفى بقعاء العام، فمرحباً بسموه الكريم بيننا في يوم العطاء من رجل العطاءات وهذا شيء يشرفنا جميعاً لأننا سوف نستزيد من توجيهاته.
مشاريع الخير
وقال مدير وحدة مرور بقعاء مليح عايش الشمري يشرفنا هذا اليوم الذي سوف نستقبل به صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير حائل في زيارة تنم عن حرص هذا الرجل على تلمس احتياجات الوطن والمواطن. ونيابة عن جميع زملائي منسوبي المرور في محافظة بقعاء نرحب بسموه الكريم في هذه الزيارة شاكرين له تفضله بافتتاح العديد من مشاريع الخير والنماء في محافظة بقعاء.
أهلاً بأميرنا
وقال مدير إدارة الأحوال المدنية بالنيابة فهد عبدالرحمن السيف لقد تعودنا من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل على هذه الزيارات التي سوف يكون لها أكبر الأثر في نفوس الموظفين والمواطنين وهم يلتقون بسموه الكريم. فمرحباً بسموه وسمو نائبه في زيارتهما لمحافظة بقعاء.
توجيهات نيرة
وقال عضو المجلس المحلي للمحافظة عبدالله طلاع الرشدان إن المشاعر هذا اليوم جياشة بلقائنا مع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل الذي سوف يشرفنا في محافظة بقعاء وسوف نستمع لتوجيهاته النيرة التي تعودناها من سموه الكريم. فمربحاً بسمو أمير حائل ومرحباً بنائب أمير حائل وصحبهما الكرام.
لقاء المسئول
وقال عضو المجلس المحلي للمحافظة فهيد سليمان النافل إن الكل في محافظة بقعاء سعيد وفرح ومسرور في هذا اليوم وهو يعانق سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل لأن هذا اللقاء يختلف عن غيره فهو لقاء الخير والنماء والعطاء الذي تعودناه من المسئول الأول في حائل.
فأل خير
وقال عضو المجلس المحلي حمد فهد الواكد إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل لمحافظة بقعاء هي فأل خير وعطاء وحينما يلتقي المسئول الأول في حائل بأبنائه وإخوانه فإنه يوجههم ويحقق لهم تطلعاتهم في سبيل النهوض بهذه المحافظة وتحقيق الخدمات للمواطن في جميع القطاعات.
نهج القيادة
وقال أمير عشيرة بقعاء خلف الحميدي العبيد ليس مستغرباً أن يحل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل هذا اليوم ضيفاً عزيزاً علينا فقد عودنا سموه الكريم على متابعة الخدمات التي تهم المواطن وسعى حفظه الله إلى توفير العديد من الإدارات التي تخدم المواطن وهذا هو نهج القيادة الرشيدة بمتابعة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله جميعاً ذخراً لنا.
زيارة لها خصوصية
وقال أحد أعيان بقعاء ورجل الأعمال حمد رشيد الزيدان في هذا اليوم المبارك يحتفل أهالي محافظة بقعاء بحدث له خصوصيته وقيمته لدى الجميع وهو زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل حيث إن هذه الزيارة لها الكثير من الدلالات أولها تجسيد الروح السائدة والمنهج القائم لهذه البلاد المباركة ودليل على التلاحم والتواصل بين القيادة والشعب، وثانيهما فهي تمثل حرص سموه الكريم على مشاركة المواطن أفراحه وما يتحقق له من إنجازات، وثالثهما إشارة إلى المنهجية القيادية التي يدير بها سموه الكريم شؤون هذه المنطقة بكاملها.
فمرحباً بسموه الكريم وسمو نائبه بين أهليهم وشكراً لقيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على ما تحقق لنا من منجزات مثمرة.
تغمرنا السعادة
وقال عمدة بقعاء نايف فهد العبيد تغمرنا السعادة هذا اليوم ونحن نستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل في زيارته التفقدية لمحافظة بقعاء والتي تعودناها من سموه الكريم دائماً وفي شتى المجالات، إن هذه الزيارة لها الشيء الكثير في نفوس المواطنين جميعاً في محافظة بقعاء وما جاورها، والجميع يرفعون أكف الضراعة داعين لسموه الكريم على هذه الزيارة الميمونة ومرحبين به وبسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد حيث إن توجيهاتهما واضحة للعيان.
الزيارة حافز لنا
وقال أمير عشيرة بقعاء الشرقية عبدالعزيز راشد المشعان لا شك أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل التفقدية لمحافظة بقعاء نابعة من حرص سموه الكريم على متابعة المشاريع في المحافظة وتلمس احتياجات المواطنين وسوف يكون لها الأثر البالغ لدى أبناء المحافظة وسوف تكون حافزاً لهم بمضاعفة الجهد تمشياً مع توجيهات ولاة الأمر الذين حرصوا على راحة المواطن في المجالات كافة. وبهذه المناسبة السعيدة وأنا أحد أبناء المحافظة الذين يشعرون بالغبطة والسرور لهذه الزيارة، لا يسعني إلا أن أرفع لسموه أسمى آيات العرفان والامتنان ولسمو نائبه على هذه الزيارة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved