Saturday 25th January,2003 11076العدد السبت 23 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اتحاد البولينج يحتفل بنجومه الدوليين اتحاد البولينج يحتفل بنجومه الدوليين
انطلاق أول دوري سعودي للبولينج على كأس الاتحاد

* جدة عبدالخالق الزهراني:
أقر الاتحاد السعودي للبولينج موعد انطلاق فعاليات أول دوري سعودي للبولينج يقام على كأس الاتحاد في مناطق المملكة الثلاث «الرياض، جدة، الخبر» ومن المتوقع مشاركة أكثر من ثمانين لاعبا، حيث رصد الاتحاد جوائز قيمتها أكثر من ستين ألف ريال والميداليات وكأس البطولة.
ويستمر الدوري عشرة أسابيع يتأهل بعدها الستة عشر الأوائل للعب على الكأس بنظام التجمع لمدة يومين. بالإضافة إلى قيام الاتحاد بكافة الترتيبات من أجل خدمة الدوري من خلال الإعلام المرئي والمقروء وتشكيل اللجان المعنية في الدوري ومتابعة النتائج ونشرها في الصحافة كل أسبوع، ويأتي ذلك ضمن برامج عمل الاتحاد لنشر وتطوير رياضة البولينج في السعودية.
وقد وجه الاتحاد السعودي للبولينج الدعوة لرؤساء الاتحادات الرياضية ووكلاء الرئيس العام لرعاية الشباب ورجال الأعمال والصحافة الرياضية للمشاركة في احتفال ينظمه الاتحاد في مدينة الرياض يوم الأحد المقبل غرة ذي الحجة الثاني من فبراير لتكريم اللاعب طلال زياد الطويرب بعد حصوله على المركز الثالث في كأس العالم الفردية للبولينج التي أقيمت في جمهورية لاتفيا بمشاركة «85» دولة.
وكذلك اللاعب محمد حميد النجراني صاحب الميدالية الفضية في بطولة آسيا السابعة عشرة التي أقيمت في هونج كونج الصيف الماضي.
وقد وجهت الدعوة لعدد من الشركات والمؤسسات لتقديم هدايا للاعبين وتقدير الإنجاز الذي تحقق.
تجدر الإشارة إلى ان صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب قد كافأ اللاعبين خلال استقبال سموه لرئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين قبل اسبوعين وحثهما على بذل المزيد من الجهود للمحافظة على هذه الإنجازات وتحقيق الأفضل.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الاتحاد إبراهيم بن عبدالله الجريفاني بأن الاتحاد دعا لحفل التكريم عرفانا منا بالجهود التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني ولابد من الإشادة بما حققوه.
وأكد الجريفاني ان دعوة رؤساء الاتحادات ومسؤولي الرئاسة العامة لرعاية الشباب إنما تأتي لتوثيق أواصر العمل والتعاون بيننا كفريق عمل واحد لخدمة الرياضة.
وأشار إلى انه خلال الحفل سيتم تكريم الإعلام المرئي والصحافة الرياضية على دورهما الرائد في دعم الألعاب الفردية وكذلك تكريم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السابق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved