Saturday 25th January,2003 11076العدد السبت 23 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور مدير المكتب الرئيسي بالمنطقة.. ورئيس لجنة الصم السعودية: بحضور مدير المكتب الرئيسي بالمنطقة.. ورئيس لجنة الصم السعودية:
نادي الصم بالشرقية احتفى بصعوده للدرجة الأولى

* الدمام خالد المرشود تصوير: محمد درويش
بحضور مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية ابراهيم بن خليل التركي، وبحضور رئيس لجنة الصم السعودية سعيد القحطاني ومدير شؤون الاندية بمكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية سليمان العمار احتفى نادي الصم بالمنطقة الشرقية بتكريم لاعبي فريق كرة القدم بالنادي إثر صعودهم إلى مصاف اندية الدرجة الأولى للصم على مستوى المملكة.
وفي مستهل الحفل قام مدير المكتب الرئيسي برفقة رئيس لجنة الصم السعودية، اضافة الى رئيس مجلس إدارة نادي الصم بالمنطقة الشرقية الاستاذ خالد بن عبدالعزيز الحمود ونائب الرئيس خالد النعيم بجولة تفقدية على ارجاء النادي شملت الصالة الترفيهية وملعب كرة القدم واليد والتنس وقد اعطى رئيس مجلس الادارة نبذة تعريفية عن مضامين وأهداف النادي وقد افتتح الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم تحدث رئيس مجلس إدارة نادي الصم بالمنطقة الشرقية خالد الحمود مرحبا بالحضور الكرام ومقدرا مجيئهم وتشريفهم الحفل.
وقد أشاد الحمود بفريق كرة القدم الذين توجوا عطاءهم وتفانيهم بتأهلهم إلى مصاف اندية الدرجة الاولى.. كما دعا بقية أعضاء لاعبي الألعاب الاخرى للمزيد من التفوق والاستمرار على المحافظة على المستويات الجيدة.
من جانبه نوه مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية ابراهيم التركي بالدور الكبير الذي اداه لاعبو كرة القدم وفوزهم في مباراتهم الختامية على فريق نادي الطائف للصم.
كما حث التركي اعضاء نادي الصم بالمنطقة الشرقية على التفاعل الايجابي للارتقاء بالنادي في جميع العابه المختلفة لمكانه الطبيعي، كما وجَّه بضرورة التواصل والتعاون بين الاعضاء، معرباً عن بالغ شكره وسروره بمشاركة نادي الصم احتفالهم وتكريم لاعبي كرة القدم متمنيا لهم مزيدا من التوفيق والنجاح.
كما تحدث رئيس لجنة الصم السعودية سعيد القحطاني منوها بأهمية التواصل الانساني والمعرفي مع الصم لما له من بالغ الفائدة لكلا الطرفين وبالتالي المردود الايجابي على الوطن.
كما أوصى القحطاني أعضاء النادي بضرورة الاستفادة مما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز لقطاع الشباب والذي يجيء باهتمام بالغ من لدن صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد وبما يوليانه من اهتمام خاص بفئة الصم.
كما تحدث المشرف الرياضي وكابتن الفريق اللاعب عبدالله محمد الزهراني شاكرا ومقدرا الجميع مشاركتهم الحفل ناقلا تحيات زملائه اللاعبين ومهيبا بضرورة التواصل معهم.
اثر ذلك اجاب مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية عن اسئلة واستفسارات اعضاء نادي الصم بالمنطقة، حيث ابدوا ارتياحهم التام لهذه الزيارة الأولى لمدير المكتب الرئيسي للنادي.. وأبانوا عن تمنياتهم بالتوسع في النادي ليشمل جميع الالعاب الفردية والجماعية، كما تمنوا الاستمرار في اداء التمارين على ملعب الراكة بالراكة كون ملعبهم ترابياً ولا يؤدي المعنى المطلوب.. وقد أجاب عليهم ابراهيم التركي بكل شفافية وأريحية تامة.
وفي الختام كرَّم التركي لاعبي كرة القدم بمبالغ رمزية مقدمة من ادارة النادي، كما كرّم النادي عدداً من أعضاء الشرف، وقدم رئيس مجلس نادي الصم العضوية الشرفية لرئيس لجنة الصم سعيد القحطاني، كما قدم الحمود درعاً تذكاريا لمدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية.
ومن الجدير ذكره ان نادي الصم بالمنطقة الشرقية صعد لدوري اندية الدرجة الاولى للصم بالمملكة الذي يضم كلاً من اندية الصم لمناطق الرياض ومكة وجدة والقصيم وأبها والاحساء وقد هبط كل من اندية القصيم وجدة وصعد كل من الشرقية وجازان. أما أندية الدرجة الثانية فكل من الدمام، جازان، الجوف، المدينة، الطائف.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved