Saturday 25th January,2003 11076العدد السبت 23 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حظيت باستقبال كبير في المطار حظيت باستقبال كبير في المطار
بعثة الهلال وصلت أمس إلى الدوحة .. وبالاتشي يبدأ اليوم إعداد لاعبيه لمواجهة قطر

  * الدوحة هاتفياً طارق العبودي:
وصلت عند الساعة 15 ،8 من مساء أمس إلى العاصمة القطرية «الدوحة» بعثة فريق الهلال الكروي ممثل الكرة السعودية استعداداً للمشاركة في بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي الأبطال «خليجي 20» التي ستنطلق بعد غد الاثنين بضيافة نادي قطر.
وحظيت البعثة الهلالية التي يرأسها المستشار أسامة السليم نائب رئيس مجلس إدارة النادي باستقبال حافل من اللجنة التنظيمية لبطولات مجلس التعاون ومن اللجنة العليا المنظمة لخليجي 20 ومن مسؤولي نادي قطر «المستضيف» ومن سفارة خادم الحرمين الشريفين في الدوحة إلى جانب عدد كبير جدا من مندوبي الإعلام «المرئي والمسموع والمقروء» وكان من بين المستقبلين مندوب الهلال خالد المغيربي «إداري الفريق الكروي» وسعود السيف «عضو إدارة العلاقات العامة» اللذان كانا قد سبقا البعثة الهلالية ب 24 ساعة وقاما بدور كبير في تهيئة كل الأجواء للبعثة كاملة.
وقد فضّل الروماني إيلي بالاتشي مدرب الفريق عدم إرهاق لاعبيه وطلب منهم الخلود إلى الراحة في فندق رامادا الدوحة المخصص لسكناهم على أو يعوضوا ذلك بحصة لياقية خفيفة جدا داخل النادي الصحي بالفندق في الفترة الصباحية قبل أن يؤدوا المران الكروي مساء والذي من خلاله سيتم تجهيز اللاعبين لبدء مشوارهم رسمياً في البطولة .. على أن يكون مران الغد في استاد سحيم بن حمد بنادي قطر وهو الذي سيحتضن مباريات البطولة.
تجدر الإشارة إلى انه و«كالعادة» أحاطت ترشيحات الخبراء والنقاد والإعلاميين والجماهير مؤكدين انه الفريق الأقوى والأجدر بالبطولة «!!» وهذا ما يجب أن يتنبه له الهلاليون جيدا بدلا من النوم على مخدة الثقة والأسماء الرنانة «!!».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved