Wednesday 29th January,2003 11080العدد الاربعاء 26 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تسعة شهداء بينهم شقيقان تسعة شهداء بينهم شقيقان
إقبال ضعيف على التصويت في الانتخابات الإسرائيلية

* القدس المحتلة - غزة - الوكالات:
عمد رئيس الوزراء الاسرائيلي ارييل شارون الى سفك المزيد من الدماء الفلسطينية في مستهل عمليات التصويت للانتخابات العامة التي بدأت بمشاركة متدنية . وقتلت القوات الاسرائيلية تسعة فلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية بينما توغلت هذه القوات في بلدة جنين حيث واجهت مقاومة ضارية من قبل أبنائها.
وتوعدت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية «حماس» بالانتقام لمقتل ثلاثة من الشهداء الذين سقطوا أمس . حيث أصاب صاروخ من طائرة أباتشي منزل الثلاثة الكائن شمال مدينة غزة فسواه بالأرض وبين الشهداءالثلاثة شاب وشقيقته.
وفيما يتصل بالانتخابات فقد أعلنت اللجنة المركزية للانتخابات ان نسبة المشاركة هي الأدنى المسجلة في اسرائيل بعد مرور ثلاث ساعات على بدء التصويت مشيرة الى ان نسبة المشاركة بلغت 2-10 بالمائة.
ومن جانب آخر تستأنف الفصائل الفلسطينية ال 12 التي شاركت في حوار القاهرة في الرابع من شهر فبراير المقبل اجتماعاتها حيث سترد بصفة خاصة على اقتراح مصر بالاتفاق على هدنة تتوقف بموجبها لمدة عام العمليات الفدائية ضد اسرائيل. لكن مصادر فلسطينية أكدت ان حركتي حماس والجهاد رفضتا مجددا وقف هذه العمليات.

طالع دوليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved