Thursday 30th January,2003 11081العدد الخميس 27 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ندوة عن التوجه المستقبلي للهيئة الملكية للجبيل وينبع ندوة عن التوجه المستقبلي للهيئة الملكية للجبيل وينبع

* ينبع- أحمد دليم:
بحضور مدير عام الهيئة الملكية بينبع المهندس محمد بن عبدالعزيز الجويسر ونواب المدير العام ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية ومديري الإدارات بالهيئة الملكية بينبع أقيمت ندوة بعنوان«التوجه المستقبلي بالهيئة الملكية»وذلك بمركز الملك فهد الحضاري بمدينة ينبع الصناعية. وفي بداية الندوة ألقى سعادة مدير عام الهيئة الملكية بينبع كلمة بهذه المناسبة تطرق فيها إلى مستقبل الهيئة الملكية للجبيل وينبع.
بعد ذلك قدم المهندس عصام بن أحمد كلثوم نائب المدير العام للخدمات العامة شرحاً مفصلاً عن التوجه المستقبلي للهيئة الملكية تناول فيه جميع الجوانب المتعلقة بموضوع الندوة.
ومن جهة أخرى أقامت الشؤون الفنية بالهيئة الملكية بينبع عرضاً عن المخطط الإرشادي 2000 والذي يشتمل على خلفيات عن التخطيط بصفة عامة ومراحل تحديث المخطط الإرشادي وشرح مفصل عن الاعتبارات والمرئيات والتحاليل التي تم اتخاذها لتحديث المخطط الاشرادي 2000 والتي تشمل جميع مراحل التنمية بالمدينة. وقد قدم المهندس إبراهيم بن خليل كتبخانه نائب المدير العام للشؤون الفنية نبذة عن أهمية التخطيط في المجتمعات، بعدها قدم المهندس يوسف بن جايد الحجيلي مراحل تطور المخطط الإرشادي ثم قدم أحد المهندسين شرحاً عن المخطط الإرشادي 2000 وكذلك شرحاً عن كيفية استخدام المعلومات عن القرص المدمج.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved