Thursday 30th January,2003 11081العدد الخميس 27 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أجرت السحب على جوائزها أمس الأول أجرت السحب على جوائزها أمس الأول
الجميح تحقق إنجازات مميزة خلال عامي 2001 و2002

* الدمام - حسين بالحارث:
اجرت شركة الجميح للسيارات مساء أمس الأول بفندق هوليدي ان الخبر السحب على جوائز مسابقتها التي اقتصرت على عملاء الشركة وفاز بجائزة المليون ريال احد عملاء الشركة في الرياض اسمه رشيد خالد حسن ، وقد سبق عملية السحب عقد المؤتمر الصحفي السنوي حيث القي الشيخ ابراهيم الجميح نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب كلمة رحب فيها بالصحفيين كما رحب بالمدير الاقليمي لشركة جنرال موتورز في الشرق الأوسط بول جونسون ومدير التسويق الاقليمي للماركات الفخمة فادي غصن ومدير عمليات جنرال موتورز بالمملكة كايل جيليام ثم استعرض الجميح إنجازات الشركة خلال عامي 2001 و2002 مشيراً الى ان اهم الإنجازات ومنها فوز الجميح بالوكالة الحصرية لسيارات جنرال موتورز الفخمة في المملكة وهي سيارات كاديلاك وهامر حيث توجت هذا الفوز بتدشين سيارة CTS الجديدة كليا وهي باكورة منتجات كاديلاك الجديدة، وأشار بأنه سيتم قريبا تدشين منتجات كاديلاك الجديدة الأخرى واعتبر الجميح هذه المنتجات نقلة نوعية في صناعة السيارات الفخمة بعد ان تم تجهيزها بأحدث التقنيات وأكثرها تطورا في مجال صناعة السيارات الفخمة.
وقال الجميح: لقد تمثلت أبرز إنجازات شركة الجميح للسيارات ايضاً، في فوزها للمرة الثالثة على التوالي بمسابقة التحدي لرئيس مجلس إدارة جنرال موتورز التي بدأت قبل ثلاث سنوات، وتجاوزها للهدف المحدد لها وتحقيقها لمبيعات تزيد على 000 ،19 سيارة خلال عام 2002م.
كما حققت شركتنا جائزة أعلى مبيعات جملة لعام 2002م بين وكلاء جنرال موتورز على مستوى المملكة ومجلس التعاون الخليجي، وحصلت وكالاتها على الجائزتين الفضية والبرونزية في مسابقة التفوق في الأداء والنوعية في قطع الغيار، وجائزة أفضل إنجاز في مبيعات قطع غيار جنرال موتورز، وجائزة أفضل إنجاز ايضاً في مبيعات قطع غيار أي. سي. دلكو، وجائزة أكبر موزع لبطاريات أي. سي. دلكو على مستوي المملكة، ودول مجلس التعاون الخليجي، وهذه الجائزة تمنحها شركة الشرق الأوسط للبطاريات للشركات التي تتفوق في توزيع منتجاتها من البطاريات التي لا تحتاج الى صيانة.
واستطرد الشيخ ابراهيم قائلاً: كما حققت شركتنا إنجازات أخرى متميزة في مجال الخدمة، منها جائزة جنرال موتورز للالتزام المتواصل بمركز اتصال العملاء، وجائزة الالتزام ببرنامج شفروليه التشجيعي، وجائزة افضل مدير فني على مستوى الشرق الأوسط لعام 2002م، وجائزة أعلى معدل للأداء المهني في مجال خدمات الإصلاح المقدمة لعملاء جنرال موتورز لعامي 2001 و2002م. كما حصلت على الجائزة البرونزية في الأداء والنوعية لمراكز الخدمة. بالإضافة لما تقدم فازت شركتنا بالعديد من المناقصات منها مناقصة شركة أرامكو السعودية للتأجير والتي اشتملت على تزويدها بأكثر من4500 سيارة متنوعة ومناقصة الأمن العام التي تضمنت 2500 سيارة شفروليه.
واضاف الجميح: إن الإنجازات التي حققتها شركة الجميح للسيارات لم تأت من فراغ، بل جاءت بتوفيق من الله سبحانه وتعالى، ثم بالجهود المكثفة التي يبذلها فريقها الإداري والعاملون فيها، لتوفير خدمة متميزة وراقية لعملائنا الكرام، والتطوير المستمر للأداء، والتقيد التام بالمعايير القياسية التي تضعها جنرال موتورز، لجعل شعارها المتمثل في كسب حماس ورضى العملاء حقيقة ملموسة، وفوق كل ذلك علاقة الشراكة القوية التي تربطها مع شركة جنرال موتورز وكافة المسؤولين فيها على مختلف مستوياتهم الوظيفية. هذه العلاقة الوطيدة التي امتدت جذورها لأكثر من ستة وثلاثين عاماً مضت، كانت حافلة بالبذل والعطاء والعمل المشترك بروح الفريق الواحد والتعاون الوثيق المثمر بين الشركتين الذي جعل من هذه العلاقة نموذجاً تحتذي به الشركات الأخرى.
وحول سؤال عن سيارة الهامر وانخفاض مبيعاتها اوضح الجميح بأن الهامر 2 والهامر 3 سوف تنزل الى الأسواق قريباً وهي مختلفة كليا عن الهامر 1 التي باعت منها الشركة عدداً قليلاً من السيارات لكونها سيارة حديثة.وعن نية الشركة للتصنيع أكد الجميح ان التصنيع يظل هاجسا لدي شركة الجميح وان للشركة محاولات منذ 18 سنة ولكن ارتفاع التعرفة الجمركية اجهضت المشروع الذي كان قد قطع شوطا كبيرا لتجميع بعض السيارات في مصنع بجدة بمشاركة جنرال موتورز وعن تأثير المقاطعة للسلع الامريكية على مبيعات الشركة اوضح الجميح ان التأثير موجود ولكن بحجم محدود جدا لا يكاد يذكر.
وعن إلغاء البطاقة الجمركية اكد الجميح ان البطاقة لم تكن تؤثر في سعر بيع السيارات وذلك بسبب المنافسة بين وكلاء السيارات بماركاتها المختلفة.
وعقب المؤتمر الصحفي بدأت عملية السحب على جوائز مسابقة شركة الجميح للسيارات بحضور أمين عام الغرفة التجارية الصناعية الاستاذ ابراهيم العليان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved