Thursday 30th January,2003 11081العدد الخميس 27 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمناسبة زيارته التفقدية للمحافظة وافتتاحه عدداً من المشاريع التنموية: بمناسبة زيارته التفقدية للمحافظة وافتتاحه عدداً من المشاريع التنموية:
أعيان وأهالي رفحاء يرحبون بسمو أمير منطقة الحدود الشمالية في لقاء الإنجازات والعطاءات

* رفحاء: منيف خضير
أعرب عدد من أعيان وأهالي محافظة رفحاء عن سرورهم بزيارة صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود التفقدية للمحافظة وأكدوا في تصريحات ل «الجزيرة» أن هذه الزيارات التفقدية امتداد لرعاية حكومتنا الرشيدة للمواطنين في كل جزء من بلادنا. وقد دأب المسؤولون في هذه البلاد المباركة على ذلك وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني: حيث قال الشيخ/ عبدالله بن إبراهيم العويشز - عضو مجلس منطقة الحدود الشمالية - هذه الزيارة التفقدية تعكس مدى حرص ولاة الأمر يحفظهم الله على تلمس احتياجات المواطنين. واعتماد المشاريع التنموية التي يحتاجونها فمرحباً بسموه الكريم بين أهله وأبنائه ونتمنى أن تكون الزيارة موفقة بمشيئة الله.
ومن جانبه أكد عضو مجلس المنطقة الأستاذ/ محمد بن يوسف الصييفي أهمية هذه الجولات التفقدية مؤكداً أن سموه الكريم يحرص أشد الحرص على راحة المواطن وتلمس احتياجاته ونواقص البلد - وهذه المشاريع التي سيفتتحها سموه تمثل ركيزة أساسية في بناء التنمية التي حفلت بها المنطقة حتى غدت تضاهي كبريات المناطق. وأضاف رجل الأعمال حمد بن إبراهيم الأحمد قائلاً: مرحباً وأهلاً وسهلاً بسموه الكريم في هذه الزيارة المباركة والتي ستؤتي أكلها بمشيئة الله، وسيجني ثمارها أبناء المحافظة لما عرف عن سموه الكريم من حرص على راحة المواطنين. فمزيداً من التوفيق لسموه في هذه الزيارة المباركة.
كما أعرب رجل الأعمال محمد بن علي القبلات عن سعادته بهذه الزيارة مضيفاً أن سموه الكريم سيفتتح عدداً من المشروعات البلدية والخدمية الهامة. كما سيفتتح جامع الأميرة سارة والذي بني على نفقة سموه الخاصة فمرحباً به وأهلاً وسهلاً. أما رجل الأعمال مقبل السندي فأضاف قائلاً: ليس بمستغرب على ولاة الأمر حفظهم الله هذه الزيارة التفقدية الميمونة، فقد دأبوا يحفظهم الله على تلك المواقف الإيجابية والتي تصب في كأس الوطن ليشرب المواطنون ماء التنمية والرفاهية والحضارة.. فمرحباً بسموه بين أهله وأبنائه.
وقال عضو المجلس المحلي برفحاء إبراهيم منذر العنزي: نرحب بسمو الأمير في هذه الزيارة التفقدية ونسأل الله له العون والصحة والعافية فقد خصص جزءاً من اهتماماته لرفحاء طوال سنين مضت فأصبحت رفحاء زاهية متحضرة ترفل بالمشاريع الحيوية والتنموية فمرحباً بسموه وأهلاً وسهلاً وخطوات مباركة على دروب الخير دائماً.
وقال رجل الأعمال لزام بن سالم الشمري: المتتبع للمشاريع التنمويةفي رفحاء يدرك بوضوح دور سموه الكريم في نهضة المنطقة امتداداً لدعم ولاة الأمر يحفظهم الله لكل جزء من بلادنا الغالية، فزيارة سموه أسعدتنا فطالما تلهف أبناؤه في رفحاء للقاء الخير والنماء فقد عودهم سموه على كل ما من شأنه رفعة المواطن وسد احتياجاته.
أما الأستاذ/ خالد بن إبراهيم الهزاع (مدير مدرسة اليرموك الابتدائية برفحاء) فاعتبر الزيارة الميمونة بادرة اعتادها المواطن من المسؤولين الذين يتلمسون الاحتياجات ويعملون جاهدين على تنفيذها عملاً برفاهية المواطن امتداداً للنهج الذي اخطته مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز آل سعود - طيب الله ثراه - فمرحباً بسموه والمرافقين له وأهلاً وسهلاً.
ومن جانبه قال عضو المجلس المحلي برفحاء سالم بن قريط الشمري: نرحب بسموه الكريم أجمل ترحيب. وهذه المشاريع المهمة التي سيفتتحها سموه ماهي إلا قطرة من بحر العطاء الذي تتميز به بلادنا ولله الحمد. ومن ينظر للمنطقة حالياً يدرك بجلاء دور سموه الكريم في تطويرها حتى غدت تضاهي نظيراتها في المملكة. كما أعرب رجل الأعمال/ صالح بن إبراهيم الصييفي عن سعادته بهذه الزيارة. كما أعتبرها جزءاً من اهتمامات سموه الكريم الذي ما فتئ يتلمس حاجات المواطنين في هذه المنطقة منذ أن تشرفت بإمارته يحفظه الله، فمرحباً به وبمرافقيه. واعتبر الأستاذ/ ناصر بن حمود الفريح (مدير مدرسة) هذه الزيارة دليلاً واضحاً على حرص سموه وعلى اهتمامه بتفاصيل الأعمال التنموية في المحافظة. وما وقوفه على المشاريع الجاري تنفيذها إلاّ دليل على ذلك فمرحباً بسموه وأهلاً وسهلاً. واتفق معه الأستاذ/ عبدالرحمن بن إبراهيم الأحمد حيث أشاد بهذه الزيارة مؤكداً أنها ليست بمستغربة على سموه الكريم. أما الأستاذ/ عبدالله بن صالح الأحمد فأشاد بدور سموه في تطوير المنطقة مؤكداً أن وراء ذلك هو وقوفه المستمر على تفاصيل العمل فيها ومتابعة المشاريع التنموية بنفسه يحفظه الله.
وقال الأستاذ/ أحمد بن عبدالعزيز الأحمد (مدير مدرسة) نرحب بسموه أجمل ترحيب بين أهله وندعو لسموه بمزيد من الصحة والعافية فقد أثلجت صدورنا لما تحمله من بشائر الخير إن شاء الله.
أما رجل الأعمال منديل بن محمد المنديل فقال: اعتدنا على اهتمام سموه بأجزاء هذه المنطقة من محافظات ومراكز وهذه الزيارة التفقدية هي امتداد لذلك فمرحباً بسموه بين أهله في محافظة رفحاء والتي شهدت تطوراً ملحوظاً في السنوات الأخيرة واكتملت حلة بهية.. فمرحباً بسموه الذي سعدنا بزيارته.
وأخيراً قال رجل الأعمال عبدالعزيز علي المطلق: إننا سعداء بهذه الزيارة المباركة مرحبين بسموه الكريم ومقدرين له الشكر والعرفان على افتتاح المشاريع المتوالية في رفحاء وفي المنطقة عموماً، فمرحباً به وبصحبه الكرام ونسأل الله أن يعين سموه الكريم على خدمة دينه ثم مليكه ووطنه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved