Thursday 30th January,2003 11081العدد الخميس 27 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تواصل سلسلة عطاءات الخير تواصل سلسلة عطاءات الخير
أحمد جابر العرادي البلوي *

يطيب لي في هذا المقام بمناسبة الزيارة الميمونة لسيدي صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية - حفظه الله ، لمنطقة رفحاء أن أرحب بسموه الكريم وصحبه الأوفياء ضيوفاً أعزاء على أبناء هذه المنطقة، إن زيارتكم الكريمة التي تأتي حلقة جديدة في سلسلة تواصل أولي الأمر مع أبنائهم وإخوانهم المواطنين للعمل على ما فيه خير الوطن والمواطنين ولمواصلة مسيرة الخير والبناء في مختلف المجالات لتحقيق الرخاء والازدهار لهذه المنطقة من وطننا الغالي.
وخير شاهد على ذلك هذه المشاريع العديدة والإنجازات المهمة التي تم افتتاحها بمحافظة رفحاء على يد سموكم الكريم وسط مشهد تمتزج به مشاعر الفرح والسعادة بالفخر والاعتزاز بهذه الإنجازات التي تحققت بفضل من الله أولاً ومن ثم بفضل دعمكم الكريم واللامحدود لهذه المنطقة ولأبنائها.
سوف يتذكر أبناء هذه المنطقة ما تحقق لهم من إنجازت حضارية واقتصادية في ظل رعايتكم الكريمة وبتوجيهات مولاي خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة.
ولا غرو بعد ذلك لو قلت إنني أرى الفرحة الغامرة تتلألأ في العيون وأسمع الألسن تلهج بالدعاء إلى الله أن يمد في عمركم ويمتعكم بالصحة والعافية.
سيدي صاحب السمو إن زيارتكم الكريمة كانت وستظل مصدر سعادة وسرور لجميع أهالي المنطقة وإن القلم واللسان ليعجزان عن التعبير عما تكنه القلوب من حب وتقدير لسموكم الكريم.

*ابنكم المخلص
عضو مجلس المنطقة السابق
وكيل عام الخطوط السعودية برفحاء

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved