Thursday 30th January,2003 11081العدد الخميس 27 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

زيارة الخير والنماء زيارة الخير والنماء

زيارة صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود - أمير منطقة الحدود الشمالية - لمحافظة رفحاء هي امتداد لرعاية سموه الكريم لأبنائه في كل مكان من المنطقة. وقد عودنا سموه رعاه الله على ذلك وهذا هو السر الحقيقي وراء تطور المنطقة من خلال عمل سموه الدؤوب على رفعه هذه المنطقة بين المناطق الأخرى. كما سيفتتح سموه عدداً من المشاريع الخيرية والتنموية ومنها جامع سمو الأميرة سارة على نفقة سموه الكريم ضارباً بذلك أروع الأمثلة في حب الخير والعمل على بناء الجوامع ذات الطراز المعماري الفريد والمتميز - حيث سبق لسموه بناء جامع سموه بعرعر ذلك المعلم الحضاري البارز.
فنقول من الأعماق: مرحباً بسموه الكريم بين أهله وأبنائه سائلين الله أن يكون خير عون لسموه الكريم ليواصل البناء والتطوير في ظل حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية وسمو نائبه حفظهم الله أجمعين والذين يسيرون بخطى ثابتة ومستمرة في بناء الإنسان السعودي ليكون عضواً نافعاً لأمته ولتاريخه المجيد متخذين من أسد الجزيرة ومؤسسها -غفر الله له- المثل الأعلى من تلمس احتياجات المواطنين والعمل على راحتهم.
وختاماً لا نقول إلا جزاك الله عنا وعن أهالي المنطقة خير الجزاء وسدد على دروب الخير خطاك وأهلاً بزيارتك زيارة الخير والنماء.

محمد بن عبدالله الفغم / أمير اللواء الثاني عشر بالحرس الوطني برفحاء

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved