Thursday 30th January,2003 11081العدد الخميس 27 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما تم تحديث نظام هاتف سكاكا فيما تم تحديث نظام هاتف سكاكا
تدشين الهاتف بقرى الجوف بـ512 خطاً

  * الجوف - الجزيرة:
أعلنت شركة الاتصالات السعودية بمنطقة الجوف عن تدشين خدمة الهاتف الثابت في عدد من قرى ومراكز منطقة الجوف بعدد 256 و512 خطاً لكل مركز وقرية لخدمتها عن طريق أنظمة الكبائن الالكترونية وقالت الشركة: انها بدأت في تقديم خدمة الهاتف الثابت في القرى التي انتهت أعمال الشبكة الهاتفية فيها وهي قرى هدبان بسعة 256 خط والاضارع بسعة 512 خط والرديفة بسعة 512 خط والناصفة بسعة 512 خط، كما انتهت الشركة من تحديث خدمات الاتصالات بتركيب كبينة الكترونية بسعة 512 خط لخدمة شركة أرامكو السعودية بمنطقة الجوف.
وأوضحت انها ستقدم خدمات الهاتف الثابت خلال الفترة القادمة في منفذ الحديثة اضافة الى قرى غطي والعقيلة وميقوع وخوعاء. من جهة اخرى انتهت شركة الاتصالات السعودية بمنطقة الجوف من تحديث نظام سكاكا للهاتف الريفي واستبدل أنظمته القديمة NCC بأنظمة حديثة من SRT التي تخدم مواقع الفياض والشويحطية وسلطانة فيما سيتم ادخال الخدمة لأول مرة الى مركز العمارية لتقديم خدمة الهاتف الثابت في المركز.
وقد أعرب مدير عام الاتصالات بمنطقة الجوف الأستاذ قداح بن عايض حصوصة عن بالغ شكره وتقديره للدعم والتشجيع الذي تجده الإدارة العامة الاتصالات بمنطقة الجوف من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ومتابعة سموه المستمرة لمشروعات الشركة وتذليل ما يعترض سير العمل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved