Thursday 30th January,2003 11081العدد الخميس 27 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مبيعات فورد كراون فيكتوريا تكسر حاجزال 50 ألفاً في المملكة مبيعات فورد كراون فيكتوريا تكسر حاجزال 50 ألفاً في المملكة

  أعلنت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكلاء الوحيدون لسيارات فورد ولينكون في المملكة عن قيامها ببيع وتسليم 50 ألف سيارة من طراز فورد كراون فيكتوريا في المملكة منذ طرحه، بما في ذلك 10 آلاف وحدة من طراز كراون فيكتوريا «إنترسبتور» التي تعد من أفضل سيارات الشرطة في العالم.
وجاءت توكيلات الجزيرة على رأس قائمة وكلاء سيارات فورد كراون فيكتوريا في العالم، وانتزعت للعام السادس على التوالي، لقب «أكبر وكيل كراون فيكتوريا في العالم» من حيث المبيعات ومخزون قطع الغيار.
وبهذه المناسبة، صرح الشيخ عبدالله بن فهد الكريدس، رئيس شركة توكيلات الجزيرة قائلاً:«يكتسب طراز كراون فيكتوريا في المملكة العربية السعودية أهمية خاصة، ويسرنا أن نرى أن شعبيته آخذة في الازدياد بشكل مطرد».
وقد شهد موديل فورد كراون فيكتوريا 2003 جملة من التحسينات التي شملت تزويدها بهيكل مستويات عالية من الراحة والأمان للسائق والركاب.
ويتميز محركها سعة 6،4 ليترات ذو ثماني أسطوانات مرصوصة على شكل v وبكامة علوية مفردة، بقدرته الفائقة على توليد 265 حصاناً من القوة الخالصة وعزما قدره 305 رطل- قدم.
ويعتبر الهيكل الجديد الصلب من أهم التعديلات التي أجريت على هذه السيارة، وهو يساهم في زيادة مرونة الهيكل بمقدار 24 بالمئة وزيادة مقاومته للانثناءات العامودية بمقدار 20 بالمئة مما يسمح لأجزاء نظام التعليق بتوفير أداء أفضل مما يقلل بشكل واضح من انتقال الضوضاء والاهتزازات المزعجة إلى بنية الهيكل الخارجي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved