Thursday 30th January,2003 11081العدد الخميس 27 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

منتجات الكنز الذهبي نتائجها فعالة وتناسب المرأة الخليجية منتجات الكنز الذهبي نتائجها فعالة وتناسب المرأة الخليجية

الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
تعتبر شركة كنوز البحر الميت من أشهر الشركات العالمية التي تقوم بإنتاج منتجات العناية بالبشرة والتي تعتمد على المعادن الطبيعية للبحر الميت لتمتعها بمزايا جمالية وعلاجية نابعة من غناه بالينابيع الحارة والأملاح المعدنية والطين الأسود.
وتعتبر مؤسسة الكنز الذهبي للتجارة الدولية هي الوكيل الحصري والوحيد في المملكة والخليج العربي واليمن لمنتجات هذه الشركة والتي تسمى بمنتجات الكنز الذهبي وهي منتجات طبيعية بالكامل تم تصنيعها بتوافق مع قوائم العناصر الدولية C. T. F. A وI. N. C. وهي آمنة عند استعمالها لأغراض التجميل ومع استخدامها سوف يشعر الإنسان بحياة جديدة للبشرة.
مدير عام مؤسسة الكنز الذهبي الأستاذ صالح بن عبدالله التويجري قال إن ديدسي تريجرز هو اسم لأشهر شركة عالمية تقوم بإنتاج منتجات العناية بالبشرة والشعر ويبلغ عدد منتجات الكنز الذهبي حوالي 55 منتجاً تعني بكافة أجزاء الجسم.
الأستاذة غادة سبيتي المديرة التنفيذية لقسم العناية بالبشرة والشعر في مستوصف المركز السعودي أثنت على منتجات الكنز الذهبي لجودتها وفعاليتها وقالت إنها منتجات طبيعية وليس لها أية تأثيرات جانبية وهي فعالة ولطيفة للمعالجة والتجميل ونتائجها مضمونة وسريعة وقد استخدمناها منذ أن تم افتتاح قسم العناية بالبشرة والشعر في المركز وكان لها نتائجها المرضية في عمليات التجميل والمكياج.
وكان للأستاذة رنوة الأمين أخصائية التجميل في المركز السعودي تعليقها على منتجات الكنز الذهبي حيث قالت منذ أن استخدمنا هذه المنتجات في مجال عملنا كان لها ردود فعل إيجابية لفعاليتها العالية ولنتيجتها السريعة والمضمونة والسليمة والآمنة كونها ليس لها أي تأثير جانبي.
وكذلك سعرها المعقول جداً وهو في متناول الأيدي إلى جانب المنتجات الأخرى.
وهي تناسب المرأة الخليجية كون المنطقة جافة وهذه المنتجات تساعد على الحفاظ على نعومة البشرة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved