Thursday 30th January,2003 11081العدد الخميس 27 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لتقديم منتجاتها الجديدة إلى أكثر من 500 عميل لتقديم منتجاتها الجديدة إلى أكثر من 500 عميل
شركة الإنارة السعودية تنظم ندوات لإطلاق أحدث تقنيات الإنارة

*الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
انطلقت سلسلة الندوات التقنية التي تنظمها شركة الإنارة السعودية ابتداء من مدينة الرياض لتنتقل بعد ذلك إلى جدة والدمام لتقديم منتجاتها الجديدة إلى أكثر من 500 عميل. وستقدم إدارة التسويق بالشركة كتالوجاً بالمنتجات الجديدة إضافة إلى الكتالوج الإلكتروني وبرنامج تصميم الإنارة الجديد.
المهندس فهد الحبيب المدير العام لشرك الإنارة السعودية قال: معلقاً: «تعمل شركة الإنارة السعودية في مجال التصنيع في المملكة منذ ربع قرن، ولقد شهدنا خلال هذه الفترة نمو السوق السعودي ليس فقط من ناحية الحجم وإنما من ناحية الجودة كذلك، حيث اتجهت رغبات العملاء في الوقت الحالي إلى الحصول على حلول مبتكرة وعصرية في مجال الإنارة، إضافة إلى متطلب انخفاض التركيب والتشغيل.
وأصبح العملاء اليوم أكثر تحديداً فيما يتعلق بمتطلباتهم، ومن هذا المنطلق فقد توصلنا إلى أن الندوات هي الأسلوب الأمثل لتقديم المعلومات عن المنتجات الجديدة، كما أن استضافة مثل هذه الأحداث سيتيح لنا الفرصة للالتقاء بعملائنا والتعبير عن تقديرنا لولائهم ودعمهم».
وتنتج شركة الإنارة السعودية مجموعة متكاملة من منتجات الإنارة الداخلية والخارجية للتطبيقات التجارية والصناعية، إلى المصابيح المقاومة للانفجار ومنتجات الإنارة الخاصة بالمستشفيات والطرق وغيرها. وكانت الشركة قد نالت التقدير والثناء لما تتميز به من خبرة هندسية وتصميم مبدع وأعمال رائدة في منتجات الحفاظ على الطاقة.
بندر الطعيمي مدير الدعم التسويقي بشركة الإنارة السعودية قال : «نحن نتطلع إلى تقديم بعض المنتجات الجديدة المبتكرة في هذه السلسلة من الندوات التي ننظمها على نطاق المملكة، وباعتبارنا شركة تعمل وفقاً لمتطلبات السوق فإننا نسعى باستمرار إلى البحث عن طرق جديدة للانتفاع من التقنية ولصالح عملائنا، ويتضح ذلك بجلاء في أحدث كتالوجاتنا وفي الكتالوج الإلكتروني والعروض الخاصة ببرنامج تصميم الإنارة الجديد».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved