Thursday 30th January,2003 11081العدد الخميس 27 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قائد قطر المتألق عبد العزيز حسن لـ « الجزيرة »: قائد قطر المتألق عبد العزيز حسن لـ « الجزيرة »:
البطولة ليست بعيدة عنا رغم خسارتنا من الهلال

  استبعد كابتن فريق قطر القطري عبد العزيز حسن ان يكون فريقه قد خرج من المنافسة على البطولة الخليجية وقال ما زالت المنافسة موجودة وسنلعب مبارياتنا القادمة للفوز وعلى امل تعثر الهلال. وتحدث عبد العزيز عن احتراف زملائه خارج قطر واللاعبين السعوديين الذين حضروا في وقت سابق للاحتراف بدوري قطر.
* هل خسارتكم من الهلال نهاية المطاف؟
- لا على العكس نحن ما زلنا نملك فرصة كبيرة للمنافسة على البطولة ومباراتنا اليوم امام المحرق صعبة جدا خصوصا ان المحرق خسر من العربي الكويتي ولذلك ستكون المباراة صعبة لان الجميع يلعب للتعويض ونحن نبحث الآن عن الفوز في كل المباريات على امل تعثر الهلال.
* هل كون هذه اول مشاركة لقطر خارجيا ستجعل الوضع صعبا؟
- الصعوبة هي كون الفريق لا يمتلك الخبرة الكافية للبطولات الخارجية وان شاء الله تكون هذه البطولة فاتحة خير علينا ونستطيع التمثيل الخارجي بشكل جيد.
* حدثنا عن دوري قطر والمنافسة القوية التي بدأت تظهر عليه؟
- طبعا قوة الدوري كانت ناتجاً طبيعياً لاهتمام المسؤولين خصوصا منافسات كأس ولي العهد ووضع الحوافز للاعبين والجماهير وكذلك حضور المحترفين الاجانب من دول الخليج وغيرها.
* ما رأيك بالمحترفين الاجانب الذين حضروا لقطر ومن هو ابرزهم؟
- المحترفون الاجانب ساهموا في تطور الدوري هنا واكثرهم لاعبون جيدون وابرزهم اللاعبون الذين يحضرون من السعودية في نهاية دوري قطر.
* من برأيك افضل من خدم فريقه من المحترفين السعوديين؟
- بصراحة فريقنا قطر استفاد كثيرا من مدافع الهلال السعودي عبد الله الشريدة الذي ساهم في فوز الفريق بكأس قطر اضافة الى لاعب الاهلي السعودي فهد الزهراني الذي قدم مباريات ومستويات كبيرة مع نادي الاتحاد هنا في قطر.
* حاليا نحن نشاهد عدداً من لاعبي قطر تأتيهم العروض الاوروبية مارأيك بهذا وهل سبق وان تلقيت عرضاً؟
- طبعا اعتقد ان احتراف اللاعب القطري في اوروبا شيء جميل ومفيد واحتراف وسام رزق وكذلك مشعل مبارك شيء جيد سيكون لصالح اللاعبين والمنتخب.
* ما الذي يدفع الاندية الاوروبية لتجربة اللاعبين القطريين برأيك؟
- هذا جاء بسبب اهتمام الاتحاد القطري ولجنة المنتخبات في هذا الامر فهم من يقومون بتسويق اللاعبين على الاندية الاوروبية وهذا الشيء يكون لبحثهم عن تطوير اداء المنتخب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved